الرئيس: نتطلع لتطوير العلاقة مع الصين في جميع المجالات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر

الرئيس: نتطلع لتطوير العلاقة مع الصين في جميع المجالات

كتب : حضارم نت - متابعات 01/10/2019 07:27:05

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية تهنئة لنظيره الصيني، شي جين بينغ، هنأه فيها بمناسبة الذكرى الـ 70 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة.

وأشاد رئيس الجمهورية في البرقية بالمواقف الإيجابية الصينية الى جانب اليمن وأمنه واستقراره ووحدته وشرعيته الدستورية.

ووفقا لوكالة سبأ الرسمية، ثمن الرئيس دعم الصين لليمن في مختلف المجالات وفي مختلف المراحل والظروف لاسيما خلال هذه المرحلة الاستثنائية الراهنة التي تمر بها اليمن اثر انقلاب المليشيا الحوثية الإيرانية على السلطة الشرعية وما تسببوا به من مأسي على الشعب اليمني.

وأشار الرئيس الى ماتتمتع به العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين من تطور وازدهار..متطلعاً الى المزيد من تنميتها وتطويرها في مختلف المجالات لما فيه خير ومصلحة البلدين والشعبين الصديقين.

وعبر رئيس الجمهورية باسمه وباسم حكومة وشعب الجمهورية اليمنية عن احر التهاني واطيب التبريكات لفخامته بهذه المناسبة الوطنية..متمنياً له موفور الصحة والسعادة ولحكومة وشعب جمهورية الصين الشعبية الصديق التقدم والازدهار.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الرئيس: نتطلع لتطوير العلاقة مع الصين في جميع المجالات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : حضارم نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج