أبناء سقطرى يكرمون مديرة الخطوط الجوية اليمنية بمدينة سيئون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انطلاقاً من باب الوفاء بالوفاء كرم أبناء محافظة ارخبيل سقطرى العالقين بمدينة سيئون  بالنيابة عنهم الشيخ / سالم سليمان شركض شهادة شكر وعرفان ووفاء للأستاذة / كفاح عبدالله أحمد مديرة الخطوط الجوية  اليمنية بمدينة سيئون محافظة حضرموت الوادي والصحراء نظير الجهود التي بذلتها تجاه مواطني محافظة ارخبيل سقطرى العالقين بمدينة سيئون  بإضافة رحلة لنقلهم إلى محافظتهم.

وفي عملية التكريم أشاد رجل الخير والأحسان الشيخ  سالم بن سليمان شركض بالعمل الإنساني من قبل الأستاذة /  كفاح عبدالله أحمد عمر مديرة الخطوط الجوية اليمنية بسيئون المتمثل في إضافة رحلة  للعالقين في مدينة سيئون الذين تقطعت بهم السبل.. متوجهاً بخالص الشكر والتقدير لهذه الإنسانة  النبيلة لما قامت به من عمل تجاه أبناء سقطرى متمنياً أن يكون ذلك العمل الإنساني النبيل في ميزان حسناتها. 

من جانبها عبرت الأستاذة كفاح عبدالله أحمد مديرة الخطوط الجوية اليمنية منطقة سيؤن  حضرموت عن سعادتها وارتياحها لمساعدة ابناء محافظة أرخبيل سقطرى العالقين في مدينة سيئون بإضافة لهم هذه الرحلة يوم الأربعاء والذي ستسهم في تخفيف معاناتهم بسفرهم إلى سقطرى.

مؤكدة إلى أنها لم تأتي  إلى مدينة سيئون إلا باختيارها من قبل رئيس مجلس ادارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن  أحمد مسعود العلواني حفظه الله ورعاه واختياري لخدمة كافة الناس الذي يرتبط عملهم بالخطوط الجوية منطقة سيئون وتسهم في تخفيف معاناتهم إن وجدت وستعمل بكل تفاني  واخلاص في الاسهام في رفع مستوى الخدمات في الخطوط الجوية اليمنية منطقة سيئون إلى الأفضل.

وشددت على الجميع  إلى المساندة في ذلك الجانب  شاكرة الشيخ سالم ومواطني محافظة سقطرى  العالقين على هذه التكريم وأن دل على شيء  فإنما يدل على الوفاء منهم والإسهام في رفع المعنويات.. متمنية لهم يوم الأربعاء رحلة سعيدة. 

من جانبهم عبر عدد من المواطنين العالقين بمدينة سيئون عن شكرهم وتقديرهم لكل من ساهم وساند في تخفيف المعاناة وفي المقدمة الأستاذة كفاح عبدالله مديرة الخطوط الجوية اليمنية منطقة سيئون على تعاونها في إضافة رحلة لمحافظة سقطرى والشيخ سالم بن سليمان.. داعين الله أن يكون ذلك العمل في ميزان حسناتهم. 

حضر التكريم العقيد علي سالمين قائد النقطة البحرية أرخبيل سقطرى  والشخصية الاجتماعية الشيخ طالب باجري وعدد من موظفي الخطوط الجوية اليمنية منطقة سيئون  وعدد من ابناء ارخبيل سقطرى العالقين بمدينة سيئون.



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج