محكمة فلسطينية تقرر حجب مواقع قطرية لتهديدها الأمن القومي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أصدرت محكمة صلح رام الله، اليوم الإثنين، قراراً بحجب 59 موقعاً إلكترونياً في فلسطين، بناءً على طلب من النائب العام، من بينها مواقع ممولة قطرياً، وأخرى تابعة لحركة حماس، بعد بثها مواد تهدد الأمن القومي والسلم الأهلي. وقالت المحكمة في قرارها الذي أصدرته، إن "هذه المواقع أقدمت على نشر ووضع عبارات وصور ومقالات عبر الشبكة العنكبوتية من شأنها تهديد الأمن القومي، والسلم الأهلي، والإخلال بالنظام العام والآداب العامة، وإثارة الرأي العام الفلسطيني".

وأضافت، أن "استمرار بث هذه المواقع عبر الشبكة العنكبوتية من شأنه الإخلال بالأمن والنظام العام والإضرار بالأمن القومي الفلسطيني وتهديد السلم الأهلي الفلسطيني".

وتضمنت قائمة المواقع، موقع "عربي21" وموقع "إلترا فلسطين" وموقع "عرب 48" الممولة من النظام القطري، والتي تستخدم من دول عدة مقرات لها.

ويذكر أن مواجهة الأذرع الإعلامية التابعة لقطر، والتي تثير الفتن والقلاقل في عدد من الدول العربية، كانت من أبرز مطالب الدول الخليجية والعربية التي قاطعت قطر، حيث أن وسائل الإعلام القطرية عملت بشكل مستمر على تحريض الشعوب، وبث الأخبار الكاذبة والمفبركة لإثارة الرأي العام فيها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محكمة فلسطينية تقرر حجب مواقع قطرية لتهديدها الأمن القومي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج