المنظمة الدولية للهجرة تختتم دورتان تدريبيتان في محافظة أبين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

-نائف زين ناصر -

 

إختتمت المنظمة الدولية للهجرةIOM يوم الأثنين 21اكتوبر 2019م في المعهد الصحي بمدينة جعار محافظة أبين الدورتان التدريبيتان 

(التدريب الاول) في الوقاية من الأمراض المعدية والتحكم بالعدوى لعدد 25 عامل صحي لمديريتا أحور و جيشان و َالثانية (التدريب الثاني) لمتطوعات صحة المجتمع الجزائية الثانية لعدد 20متطوعة لنفس المديريتان أحور وجيشان وهي الدورتان اللتان استمرتا لمدة 6 أيام.

 

وحضر الإختتام الدكتور جمال امذيب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين و د. منتصر مدير الرعاية الصحية بالمحافظة ود. شوقي مدير الترصد الوبائي بالمحافظة والأستاذ كمال منسق التغذية بالمحافظة والأستاذة أسماء الصلاحي مسؤولة الصحة الإنجابية بمديرية خنفر و

الأستاذه سميحه منسقة التغذية خنفر والأستاذ 

هشام السيد منسق التدريبات للمنظمة الدولية للهجرة مكتب عدن و د. عبدربه منسق المنظمة الدولية للهجرة للقطاع الصحي في محافظة أبين.

 

الدكتور جمال امذيب مدير عام الصحة أبين قال في حديث له باختتام الدورتان مقدماً الشكر للمنظمة مثمناً تثمين كبير التفاعل الكبير من قبل المشاركين والمشاركات داعياً إياهم أن يستفيدوا على ماتدربوا عليه في الدورتان وان يعكسوه ويطبقوه على أرض الواقع العملي في المديريتان متطعلاً إلى استمرارية مثل هذه الدورات لما لها من أهمية وفائدة.

 

بدوره شكر الأستاذ هشام السيد منسق التدريبات للمنظمة الدولية للهجره مكتب عدن شكر مكتب الصحة العامة في المحافظة على جهوده في إنجاح الدورة وكذا شكر كل من ذلل الصعوبات في سبيل النجاح الكبير الذي حققته الدورتان والتدريبان مضيفاَ أن أهمية تحقيق الدورتان للفائدة المرجوه يكمن في أن يقوم المتدربون والمتدربات بتطبيق ماتلقوه من مهارات ومعارف في الميدان والواقع العملي.

من جهتهم تحدث عدداَ من المتدربون والمتدربات في الدورتان معبرين عن خالص شكرهم وتقديرهم وإمتنانهم للمنظمة الدولية للهجره على هاتان الدورتان التدريبيتان القيمتان اللتان استفادوا منهما كثيراً كما عبروا عن استحسانهم الكبير للمستوى الكبير والمتميز للتدريبات وماتلقوه. 

وفي ختام الدورتان التدريبيتان تم توزيع شهائد المشاركة على المتدربين والمتدربات



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج