فتح: الشعب الفلسطيني هو من سيقرر قيادته المقبلة واجتماع لـ"الثوري" الشهر المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر فتح: الشعب الفلسطيني هو من سيقرر قيادته المقبلة واجتماع لـ"الثوري" الشهر المقبل

رام الله - دنيا الوطن
قالت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) اليوم الأربعاء: إنها تتوقع أن تسهم الدعوة لانتخابات تشريعية، في لملمة الصف الفلسطيني، وأن تكون الانتخابات بمشاركة مختلف القوى الفلسطينية، بما فيها حماس.

وأضافت الحركة على لساح نائب أمين سر المجلس الثوري للحركة، خولة الأزرق في تصريحات لإذاعة (صوت فلسطين) الرسمية: أن الشارع هو الحكم، والجميع مدعو للمشاركة في هذه الانتخابات والشعب الفلسطيني هو من سيقرر قيادته المقبلة. 

وفيما يتعلق بدخول فصائل منظمة التحرير بقائمة واحدة، قالت الأزرق: سيتم نقاش هذه القضية، نحن دعاة وحدة وطنية ونحبذ قائمة وطنية موحدة، ونسعى للحفاظ على المنظمة، كممثل شرعي للشعب الفلسطيني، خاصة في ظل الهجمة المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني.

وأضافت: معنيون بتطوير أطرنا الشرعية وبما فيها منظمة التحرير، في حال دخلنا بقائمة موحدة، نعطي رسالة بأن الشعب الفلسطيني، قادر على ترسيخ وحدته الوطنية.


في سياق متصل، أعلنت الأزرق، أن اجتماعاً للمجلس الثوري سيعقد الشهر المقبل، دون تحديد موعد معين حتى الآن، مشيرة إلى أنه سيستمر ثلاثة أيام. 

وتابعت: المجلس الثوري سيناقش موضوع المقاومة الشعبية، من أجل نقاش أعمق للآليات الني سيتباها من أجل تفعيل المقاومة الشعبية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فتح: الشعب الفلسطيني هو من سيقرر قيادته المقبلة واجتماع لـ"الثوري" الشهر المقبل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج