الرئيس الجزائري يدعو إلى المشاركة بكثافة في الانتخابات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر الرئيس الجزائري يدعو إلى المشاركة بكثافة في الانتخابات

دعا الرئيس الجزائري عبد القادر بن صالح، أمس، إلى المشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية المقررة يوم 12 ديسمبر المقبل، لتفويت الفرصة أمام أصحاب المناورات التي تقوم بها بعض الجهات.

وقال "بن صالح"، في خطاب بمناسبة ذكرى ثورة التحرير الجزائرية المصادفة الأول من نوفمبر 1954، مخاطبا المواطنين: إن الدولة ستتصدى لكافة المناورات التي تقوم بها بعض الجهات، مطالبًا بالتحلي بالحيطة والحذر للتصدي لأصحاب النوايا والتصرفات المعادية للوطن.

وحذر من محاولات بعض التيارات السياسية إلى إعاقة إجراء الانتخابات من خلال الدعوة للتظاهر والعصيان المدني، مؤكدًا أن مصلحة الوطن تملي على الدولة الحفاظ على الأمن العام والقوانين ومؤسسات الدولة والسهر على أمن واستقرار البلاد.

وأضاف الرئيس الجزائري: "أهيب بالشعب الجزائري بأن يجعل من انتخابات 12 ديسمبر عرسًا وطنيًا يقطع الطريق على كل من يضمر حقدًا ضد الجزائر وشهداء ثورة نوفمبر، وتغليب مصلحة الوطن".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الرئيس الجزائري يدعو إلى المشاركة بكثافة في الانتخابات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج