الجهاد الاسلامي: حماس فعلت الأفضل بعدم دخولها جولة القتال لجانبنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

غزة / المشرق نيوز

عبر المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين داود شهاب، اليوم الخميس، عن استغرابه، من مهاجمة البعض حركة حماس، لعدم مشاركتها بفعالية في التصدي للعدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة عقب اغتيال القيادي البارز في سرايا القدس الجناح العسكري للحركة بهاء أبو العطا.

وقال شهاب، في تصريحات صحفية، أستغرب من الحكم على حماس من خلال دخول القسام او عدم دخولها المعركة وهل كل المعارك التي نريدها مع الاحتلال معارك شامله.

وأضاف، "ما زلتم تتضامنون مع اخوة يدخلون معارض الاضراب عن الطعام فرادى وجماعات ، كنا في السجن نوضح لهم أن المجموع لا يحتمل الدخول في المعركة معكم وعليكم أن تكونوا في المقدمة ونحن نساندكم بالتهديد فيكفي العدو أن يخشى انضمام المجموع ليخفف من وطأة المعركة على من دخلها".

وتابع، سمعت تصريحات عقيمة من بعض إخوتنا لا يهمه الا ان يرى الدمار يقع على رأس الجميع ،الا يعلمون أن دخول حماس يعني تشكيل حكومة طوارئ إسرائيلية تكون قادرة على اتخاذ أقسى القرارات وتحمل التبعات القانونية والدبلوماسية وتتلقى الدعم الدولي والغربي لقتل أكثر عدد ممكن من المدنيين، قل لي اي قائد فلسطيني قادر على تحمل هذا العبء.

وأشار شهاب الى أن أحسن شيء فعلته حماس للجهاد هو عدم دخولها وعدم تحميل الجهاد عبء جر غزة للحرب والدمار.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الجهاد الاسلامي: حماس فعلت الأفضل بعدم دخولها جولة القتال لجانبنا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المشرق نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج