راديو نما FM تطلق خارطتها البرامجية للعام 2020 وتكشف عن برامج جديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جددت إذاعة نماFM في برامجها في الخارطة البرامجية التي أطلقتها للعام 2020م.

وهنأ الاخ مجدي بازياد مدير إذاعة نما fm كافة المستمعين بقدوم العام الجديد 2020 ..متمنياً أن تقدم لهم الإذاعة باقة برامجية تواصل مسيرتها ومساراتها التي انطلقت بها في العام 2016م.

واختارت إذاعة نما بحسب بازياد عدد من البرامج التنموية والشبابية والاجتماعية التي تحقق رسالتها وأهدافها التي أعلنتها منذ انطلاقتها حيث ستبث برنامج ( حقائق في دقائق) وهو برنامج يقف أمام حقائق في المجتمع على كافة الصعد ويقدمها لكم في قالب سريع.

وفي توعية الناس بأمور دينهم سيبث كل سبت برنامج فاسألوا أهل الذكر مع الزميل عبدالله بامنيف الاهتمام بالشباب وقدراتهم أحد مسارات وأهداف راديو نما وفي هذا الشأن يستمر برنامج ( بكره أفضل ) والذي يبرز طاقات الشباب وقدراتهم وإبداعاتهم في مختلف المجالات مع الزميل عبدالله بخضر.

ووضعت إذاعة نما الأسرة ضمن أولوياتها حيث يستمر برنامج (جنة الأسرة) وهو برنامج أسري عامر بالود والحب لتكوين العلاقات الأسرية المثالية في كنف المحبة والوئام مع الزميلة مريم باكحيل.

ويضيف بازياد ونظرا لكون إذاعتنا منوعة وتتناول جميع الجوانب كان للشأن الرياضي معنا نصيب في برنامج ( أضواء الملاعب ) وهو برنامج رياضي يهتم بشريحة الرياضيين يقف أمام انجازاتهم ومشكلاتهم ويناقشها بمهنية مع الزميل فادي حقان واهتماما بالتربية لأجيالنا فقد أدرجنا برنامج (كبسولات تربوية) الذي يقدم نصائح وتوجيهات تربوية لسلوك أطفالنا وشبابنا واتحنا ضمن برامجنا للعام الجديد مساحة للفتاة الحضرمية وإشراقاتها في برنامج بنت ونت الذي تعده وتقدمه الزميلة مايسة العولقي.

وتحافظ إذاعة نما على وجود مساحة لبرامج السلام حيث يرافقكم في خارطتنا الجديدة برنامج حمامة سلام من إعداد وتقديم الزميلة سهير سالم لنرفرف بحب وسلام ونزرع السلام في أوساط المجتمع.

ولم تهمل إذاعة نما الجانب الصحي لننعم جميعا بدوام.الصحة فاختارت لمستمعيها برنامج ( تاج العافية) مع الدكتور جمال باصهي إلى جانب البرنامج الصحي صحتك في دقيقة مع د.آمنة الشرفي.

وفي الإعجاز والتفكر سنكون معكم في برنامج (في أحسن تقويم) وفي الإعجاز والتفكر سنكون معكم في برنامج (في أحسن تقويم) مع الزميل محمد عرابي وحرصا من إدارة راديو نما القرب من المواطن وعرض مشاكله اليومية نقدم لكم برنامج صوتك أولا الذي يقف أمام وجع وأنين المواطن في كل تفاصيل حياته.

وستبقى برامجنا السابقة وفي مقدمتها البرنامج الجماهيري اليومي صباحات حضرمية وبرامج تهانيكم وجرب حظك وبرنامج أنفاس حواء كونها حظيت بإشادتكم ونالت استحسانكم.

واختتم مدير إذاعة نما تصريحه بالقول : ستبقى إذاعة نما محافظة على رسالتها التي انطلقت بها بروح الشباب وبصوت الناس شاكرا كل مستمعي ومتابعي راديو نما على التردد 88.8 وعلى الرابط namafm.nt كما توجه بالشكر لكل الشباب الصامدين في هذه الإذاعة الذين أخذوا على عاتقهم تقديم البرامج بنفس شبابي متجدد وبأساليب جاذبة لذائقة المستمع الكريم مضيفا أن إذاعة نما كانت أول إذاعة مجتمعية فتحت باب التنافس ورحبت بكل الزملاء في الإذاعات الأخرى في أجواء تنافسية كما شكر كل من تواصل مع الاذاعة باتصال أو عبر رسائل على صفحات التواصل الاجتماعي وقدم أفكارا ومقترحات وآراء ناقدة تسهم في تطوير العمل الإذاعي وتقدم للمستمع برامج متنوعة تقترب من هموم كافة فئات المجتمع.



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج