بلومبرغ: اليابان تسعى لحوار دبلوماسي مع لبنان بشأن كارلوس غصن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تسعى ​اليابان​ للحوار الدبلوماسي مع ​لبنان​ بشأن، المدير التنفيذ السابق لشركة "نيسان" ​كارلوس غصن​، الذي هرب من الإقامة الجبرية في ​طوكيو​، بحسب مسؤول ب​الحكومة اليابانية​ رفض الكشف عن هويته.

ونقلت "​بلومبرغ​" عن المسؤول قوله إن الحكومة اليابانية لا تزال غير مدركة للتفاصيل المختلفة بشأن الأمر، بما في ذلك كيف فر غصن من اليابان وأين يوجد حاليًا بالتحديد.

وذلك بعدما هرب الرئيس السابق لصانعة السيارات اليابانية "نيسان موتور" من اليابان إلى لبنان، قبل محاكمته بشأن اتهامات تتعلق بسوء السلوك المالي.

في السياق ذاته، نقلت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية، عن مصادر أن ​محكمة​ دائرة طوكيو قررت إبطال قرار الإفراج بكفالة الذي أصدرته لرئيس مجلس إدارة نيسان السابق كارلوس غصن.

وبحسب موقع الهيئة "لا توجد بين اليابان ولبنان اتفاقية لترحيل المطلوبين، وهو أمر سيجعل استعادة اليابان لغصن أمرا صعبا للغاية في حال رفض لبنان طلب تسليمه".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بلومبرغ: اليابان تسعى لحوار دبلوماسي مع لبنان بشأن كارلوس غصن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النشرة (لبنان)

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج