مسؤول بالجيش الليبي: لا دولة أو استقرار بدون القضاء على المليشيات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر مسؤول بالجيش الليبي: لا دولة أو استقرار بدون القضاء على المليشيات

قال مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الليبي، العميد خالد المحجوب، إن «الغرض الأساسي من العملية العسكرية في طرابلس القضاء على المليشيات»، مؤكدًا أنه «بدون القضاء على المليشيات أو تفكيك وتسليم أسلحتها للجيش لن تكون هناك دولة أو استقرار»، وفقًا لتعبيره.

وأضاف خلال اتصال هاتفي لـ«نشرة أخبار Ten»، المذاعة عبر فضائية «Ten»، مساء الثلاثاء، أن «القوات الليبية تحتفظ بمقراتها وقواعدها وما وصلت إليه في كافة المناطق والجبهات»، مشيرًا إلى أنها «متحفزة لأي تعليمات تصدر من القيادة العامة»، بحسب ما ذكر.

ولفت إلى أن المرتزقة التي أرسلتها تركيا إلى ليبيا لن يضيفوا شيئًا على أرض الواقع، متابعًا: «الاتفاق جلب المرتزقة إلى ليبيا بهذه الأعداد، ونراهن على نهاية المليشيات وخسارتها، هناك إرادة شعبية وراء الجيش وهناك عقيدة أن المقاتل على الأرض يحب وطنه أكثر من حياته».

وأشار إلى مقتل أكثر من 14 مرتزقًا وامتلاء المستشفيات بالجرحى منهم، مستطردًا: «لن يفيدوا في أي شيء بالنسبة للفارق على الأرض، لأنهم وصلوا منذ مدة والأعداد تتزايد، مسألة حساسة لكن القيادة في الموعد وأدركت خطورة الموقف».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مسؤول بالجيش الليبي: لا دولة أو استقرار بدون القضاء على المليشيات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج