الصدر يتراجع عن دعوته للتظاهر أمام السفارة الأمريكية «تجنباً للفتنة»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر الصدر يتراجع عن دعوته للتظاهر أمام السفارة الأمريكية «تجنباً للفتنة»

بغداد: «الخليج»، وكالات:

قرر زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، أمس، إلغاء دعوته لإقامة تظاهرات احتجاجية أمام السفارة الأمريكية في بغداد «تجنباً للفتن الداخلية».

ويأتي قرار الصدر بعد ساعات من دعوة «الهيئة السياسية» للتيار الصدري، في بيان، إلى وقفة احتجاجية ضد السفارة الأمريكية رفضاً ل«الاحتلال الأمريكي، وضد من وصفهم ب«المتجاسرين» على زعيمه مقتدى الصدر. وقد نشر صالح محمد العراقي الملقب ب«ثقة الصدر» عبر صفحته على «فيسبوك» رسالة الصدر إلى الشعب العراقي، والتي نهاهم فيها عن التظاهر تجنباً للفتنة.

وأضاف أن الصدر يقول: «إنني إذ أوقفت الدعم الإيجابي والسلبي إن جاز التعبير إنما أردت إرجاع الثورة إلى مسارها ورونقها الأول لا إلى معاداتها، وإن لم يعودوا فسيكون لنا موقف آخر لمساندة القوات الأمنية البطلة التي لابد لها من بسط الأمن، لا الدفاع عن الفاسدين؛ بل من أجل مصالح الشعب ولأجل العراق وسلامته، مضافاً إلى أننا لن نسمح للفاسدين بركوب الموجة ولن نبتعد عن الثورة، وإنما لا نريد أن تسوء سمعتها».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الصدر يتراجع عن دعوته للتظاهر أمام السفارة الأمريكية «تجنباً للفتنة» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج