أخبار عاجلة

سفارة الإمارات في واشنطن تدعم «مشاهد عربية» السينمائي

سفارة الإمارات في واشنطن تدعم «مشاهد عربية» السينمائي
سفارة الإمارات في واشنطن تدعم «مشاهد عربية» السينمائي

وإليكم تفاصيل الخبر سفارة الإمارات في واشنطن تدعم «مشاهد عربية» السينمائي

دعمت سفارة الدولة في واشنطن المسابقة الرسمية لمهرجان مشاهد عربية (Arabian Sights) في دورته الثانية والعشرين، وتم عرض فيلم «المختارون» للمخرج الإماراتي علي مصطفى في اليوم الختامي للمهرجان.
ورعت السفارة اليوم الختامي بحفل استقبال حضره أكثر من 150 شخصاً من المهتمين بالفن السينمائي ومتابعي المهرجان الذي تواصلت فعالياته على مدار عشرة أيام من 20 وحتى 29 اكتوبر الجاري.
وقال يوسف مانع العتيبة سفير الدولة لدى الولايات المتحدة الأمريكية: ان ينال فيلم إماراتي مثل هذا التقدير والإعجاب لهو دلالة على علو كعب مخرجه وتميز صناعة الأفلام في الإمارات والمنطقة.
«المختارون» فيلم إثارة في قالب من الخيال العلمي يتميز برؤية مختلفة عن الأفلام العربية التقليدية وتدور أحداثه في ظل حالة افتراضية من الاضطراب تسود العالم العربي وهو أول فيلم عربي يعرض بتقنية رباعية الأبعاد، وعرض الفيلم لأول مرة في 8 أكتوبر2016 ضمن مهرجان لندن السينمائي كما شارك في مهرجان دبي السينمائي الدولي في ذات العام. (وام)

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج