أخبار عاجلة
عروبة القدس خط أحمر -
نشرة توصيات فنية من الزراعة لمزارعي البطاطس -
الشرطة البلجيكية تطلق الرصاص على رجل مسلح -
فيديو.. الغزالي حرب: «25 يناير» انتفاضة وليست ثورة -

حنيف القاسم يدعو لاستثمار الموقف الأمريكي ضد إيران

حنيف القاسم يدعو لاستثمار الموقف الأمريكي ضد إيران
حنيف القاسم يدعو لاستثمار الموقف الأمريكي ضد إيران

وإليكم تفاصيل الخبر حنيف القاسم يدعو لاستثمار الموقف الأمريكي ضد إيران

دبي: «الخليج»

ناقشت ندوة نظمها «مركز جنيف لحقوق الإنسان والحوار العالمي» في دبي، محاور السياسة الأمريكية الجديدة تجاه إيران، وذلك بمشاركة مجموعة من المتخصصين والمثقفين.
وأكد الدكتور حنيف حسن القاسم رئيس المركز، أهمية استثمار الموقف الأمريكي الأخير الذي يضع ضغوطاً على صانع القرار الإيراني، ويحجم دوره التخريبي في خمس دول عربية تنشط فيها الميليشيات المدعومة من إيران بالسلاح والمال والعتاد والتخطيط والرجال.
وثمن القاسم موقف القيادتين الإماراتية والسعودية بالمسارعة إلى دعم وتأييد موقف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من إيران؛ لأن ذلك سيدفع طهران إلى إعادة حساباتها ويحجم دورها الذي تسارع بفعل ما وفره لها الاتفاق النووي. وأكد ضرورة أن تحذو جميع الدول حذو دولة الإمارات وتدعم الموقف الأمريكي الهادف لتحجيم الدور السلبي الإيراني في المنطقة العربية عامة ودول الخليج خاصة.
وتناول المتحاورون موقف ترامب من الاتفاق النووي الإيراني، ذلك الموقف الذي رفض أن يحصر الخطر الإيراني في المسألة النووية فقط، كما أراد الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، بل أن موقف الرئيس الأمريكي نظر إلى كل الأبعاد الأخرى التي تهدد بها إيران جيرانها في الخليج العربي ومنطقة الشام، بل والعالم العربي برمته.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حنيف القاسم يدعو لاستثمار الموقف الأمريكي ضد إيران برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الخليج