السفير اليمني يقدّم واجب العزاء لأسرة الشهيد سعيد الكعبي

السفير اليمني يقدّم واجب العزاء لأسرة الشهيد سعيد الكعبي
السفير اليمني يقدّم واجب العزاء لأسرة الشهيد سعيد الكعبي

وإليكم تفاصيل الخبر السفير اليمني يقدّم واجب العزاء لأسرة الشهيد سعيد الكعبي

قدّم فهد سعيد المنهالي سفير اليمن لدى الدولة، يرافقه نائبه سلطان الباكري والملحق العسكري اللواء علي النقيب والمستشار الإعلامي بالسفارة بدر بن عقيل، واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن سعيد مطر الكعبي الذي استشهد خلال أدائه واجبه الوطني في عملية «إعادة الأمل»، ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.
ونقل السفير اليمني تعازي ومواساة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس اليمن وتقديره لتضحيات وبطولات الشهيد التي نال بها شرف الشهادة، سائلاً المولى العلي القدير أن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.
وعبر السفير اليمني ونائبه والوفد المرافق خلال زيارتهم مجلس العزاء في منطقة القرية في الفجيرة، عن صادق عزائهم ومواساتهم لذوي الشهيد، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
ونوه المنهالي بالدور الكبير لدولة الإمارات، وما قدمته من دعم ومؤازرة لليمن في مختلف المجالات وإعادة الأمن والاستقرار للمحافظات المحررة، وتقديم كوكبة من الشهداء الأبرار ستظل أسماؤهم خالدة مقرونة بقيم الوفاء والعرفان. (وام)

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر السفير اليمني يقدّم واجب العزاء لأسرة الشهيد سعيد الكعبي برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الخليج