أخبار عاجلة
بطل ملاكمة بريطاني متهم بـ الدعشنة -

مدارس المنحة الإماراتية في مصر توفر التعليم لـ 67 ألف طالب

مدارس المنحة الإماراتية في مصر توفر التعليم لـ 67 ألف طالب
مدارس المنحة الإماراتية في مصر توفر التعليم لـ 67 ألف طالب

وإليكم تفاصيل الخبر مدارس المنحة الإماراتية في مصر توفر التعليم لـ 67 ألف طالب

القاهرة: «الخليج»

زارت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، مدرسة جزيرة بن أحمد للتعليم الأساسي، بمحافظة المنيا. وقالت وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، أمس، إنها وفرت لهذه المدرسة منحة ضمن مشروع تشييد 100 مدرسة الممولة من المنحة الإماراتية، بقيمة 290 مليون دولار، في 17 محافظة، منها مدارس في المناطق الأكثر احتياجاً.
وأوضحت الوزارة، في بيان أمس، أن الوزيرة حضرت الطابور الصباحي في المدرسة، وتفقدت عدداً من الفصول الدراسية، وتعرفت من المدرسين والطلاب إلى أبرز احتياجاتهم.
وأشارت الوزيرة، في تصريحات لها، إلى أن مشروع تشييد 100 مدرسة وفر 1877 فصلاً دراسياً، استوعبت أكثر من 67 ألف طالب من المناطق النائية والمحرومة، كما ساهم في مكافحة الأمية، وتقليل معدلاتها، والتسرب من المدارس بتقليص المسافات، التي يقطعها التلاميذ للوصول إلى مدارسهم، ولبى نحو 7% من الطلب على المدارس في المناطق النائية، ووفر أكثر من 8000 ألف فرصة عمل مؤقتة و3200 وظيفة دائمة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مدارس المنحة الإماراتية في مصر توفر التعليم لـ 67 ألف طالب برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الخليج