الليجا الإسبانية تطالب بحرمان «سان جيرمان» من الدوري الأوروبي

الليجا الإسبانية تطالب بحرمان «سان جيرمان» من الدوري الأوروبي
الليجا الإسبانية تطالب بحرمان «سان جيرمان» من الدوري الأوروبي

وإليكم تفاصيل الخبر الليجا الإسبانية تطالب بحرمان «سان جيرمان» من الدوري الأوروبي

اتهم رئيس رابطة الليجا الإسبانية، خافيير تيباس، باريس سان جرمان ب«الغش الاقتصادي»، وخرق قواعد اللعب المالي النظيف، وحث الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على طرده من دوري أبطال أوروبا إذا ما تبين أنه انتهك قواعد اللعب المالي، بدعم من قطر، بحسب تصريحات نقلها موقع «إسبن»، وصحيفة «ليكيب» الفرنسية.
ويعتقد تيباس أن علاقات باريس سان جيرمان وثيقة مع قطر، وقد اشترته شركة قطر للاستثمارات الرياضية في 2011، وجعلت المنافسة غير المشروعة، وتعني عقود الرعاية- في معظمها وقعت مع كيانات قطرية- بأرقام مبالغ فيها.
وقال في تصريحات لصحيفة «ليكيب»، الفرنسية، إنه «في السنوات الخمس الماضية، كان باريس سان جيرمان أكثر الأندية التي استثمرت في اللاعبين، كما أنهم اخترعوا رعاة وهميين، بمبالغ لا تتوافق مع السوق».

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الليجا الإسبانية تطالب بحرمان «سان جيرمان» من الدوري الأوروبي برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الخليج