أخبار عاجلة
بطل ملاكمة بريطاني متهم بـ الدعشنة -

«النواب البحريني» يدعو لإجراءات أكثر حزماً ضد قطر

«النواب البحريني» يدعو لإجراءات أكثر حزماً ضد قطر
«النواب البحريني» يدعو لإجراءات أكثر حزماً ضد قطر

وإليكم تفاصيل الخبر «النواب البحريني» يدعو لإجراءات أكثر حزماً ضد قطر

دعا مجلس النواب البحريني إلى اتخاذ إجراءات أكثر حزماً ضد قطر، مشيرًا إلى أن سياساتها تعيب مسيرة مجلس التعاون، وعليها أن تتقبل الإجراءات القادمة.
وأشادت لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني في المجلس، بالإجراءات والقرارات التي أعلنها العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى الاثنين، مؤكدة أن «هزيمة الإرهاب ستكون عنواناً لمسيرة البحرين المباركة بقيادة الملك»، وأن المنامة «ستظل واحة أمن واستقرار، وستتصدى بكل حزم وقوة لكل عمل جبان يهدف إلى زعزعة الأمن، والاستقرار».
ونقلت صحيفة الأيام عن رئيس اللجنة عبدالله بن حويل، أن مسيرة التعاون والتكامل التي تشهدها دول مجلس التعاون آخذة في الازدهار والتطور، لكن «ما يعيبها في الوقت الحالي السياسات التي تقوم بها قطر، التي أثرت في هذه المسيرة بصورة سلبية».

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «النواب البحريني» يدعو لإجراءات أكثر حزماً ضد قطر برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الخليج