أخبار عاجلة
تحفظ مصري على استخدام روبوت لكشف أسرار هرم -
بالأرقام: زيدان أسطورة مدريدية لن تتكرر -

قاسمي ينفي وقوع حريق في السفارة الايرانية بصنعاء

قاسمي ينفي وقوع حريق في السفارة الايرانية بصنعاء
قاسمي ينفي وقوع حريق في السفارة الايرانية بصنعاء

وإليكم تفاصيل الخبر قاسمي ينفي وقوع حريق في السفارة الايرانية بصنعاء

العالم - ايران

وفي تصریح ادلى به لوکالة انباء "فارس" الیوم الاثنین، قال قاسمي بشان الانباء الواردة التي افادت بوقوع حریق في مقر السفارة الایرانیة بصنعاء، لم یصلنا ای تقریر لغایة الان بوقوع حریق في السفارة الایرانیة في الیمن.

ونوه الى عدم وجود اي دبلوماسي ایراني في الیمن واضاف، لقد حدثت اشتباکات خلال الیومین الماضیین في المنطقة التي تتواجد فیها السفارة الایرانیة الا انه لم یحدث اي تعرض للسفارة.

واوضح المتحدث باسم الخارجیة الایرانیة في الوقت ذاته، انه من المحتمل اثر الاشتباکات ان تکون شظایا قد اصابت السفارة الا ان اي حریق لم یحدث فیها.

وکانت قناة "سکای نیوز" قد نقلت عن مصادر محلیة بان حریقا اندلع في السفارة الایرانیة في صنعاء واعلنت بان ذلك یعود للاشتباکات الاخیرة التي وقعت في العاصمة الیمنیة.

کما ادعت قناة "العربیة" بان الحریق اندلع اثر اصابة قذیفة بالسفارة الایرانیة، الا انها لم تذکر الجهة التي اطلقت القذیفة.

وبثت قناة "سي جي تي ان" الصینیة شریط فیدیو عن السفارة الایرانیة وتظهر سحابة دخان تتصاعد منها وقال المراسل بان اطلاق الرصاص بکثافة یسمع في العاصمة صنعاء.

وقد اندلعت خلال الایام الاخیرة اشتباکات بین مجامیع مسلحة تابعة للرئیس الیمني السابق علي عبدالله صالح من جهة وبین الجیش الیمني واللجان الشعبیة من جهة اخرى.

10 - 5

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: ALAHRAM ir