عموتة يكشف عن حالة أوناجم وموعد سفر الوداد

عموتة يكشف عن حالة أوناجم وموعد سفر الوداد
عموتة يكشف عن حالة أوناجم وموعد سفر الوداد

اليكم تفاصيل هذا الخبر عموتة يكشف عن حالة أوناجم وموعد سفر الوداد

ل ف

انطلق الوداد الرياضي، ممثل القارة الإفريقية في مونديال الأندية، صباح اليوم الإثنين، صوب الإمارات العربية المتحدة للمشاركة لأول مرة في الموندياليتو.

 وقال الحسين عموتة في تصريحات إعلامية، أن الفريق منذ نهاية مباراته أمام المغرب التطواني، دخل في تركيز تام للدخول في أجواء الموندياليتو، حيث سيواجه الوداد في أول مباراة خصما ثقلا وهو باتشوكا المكسيكي، الذي اعتاد على المشاركة في البطولة كممثل للكونكاكاف.

 وأضاف مدرب الوداد، أن لاعبي الفريق قادرون على تجاوز باتشوكا وتقديم بطولة رائعة، وهي فرصة سانحة ليحتك نجوم الوداد بمدارس كروية مختلفة.

وأكد عموتة، أن أعين عدد من الأندية الأوروبية تراقب البطولة، ما يشكل حافزا للاعبي الوداد للتألق والاحترافي في اعرق البطولات العالمية.

وحول إصابة نجم الوداد محمد أوناجم، قال عموتة، أن اللاعب خاض أول حصة تدريبية وسيسافر مع الفريق على أمل أن يلعب في أول مباراة ما بين 10 إلى 30 دقيقة، متمنيا ألا يحس اللاعب بأي آلام بعد ذلك.

وتوجه اليوم الأحد 03 دجنبر، نادي باتشوكا المكسيكي بطل منطقة خصم الوداد في كأس العالم للأندية إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ويسعى الوداد ممثل إفريقيا للإطاحة بباتشوكا، في مباراة ستشد الأنظار السبت المقبل 9 دجنبر.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: بوابة نون الإلكترونية