أخبار عاجلة
What’s at stake in Club World Cup final -
مادورو يحصل على دعم الدول الصديقة لفنزويلا -
New India boss mulls bid for 2032 Olympics -
كلمة لترامب لا يعرف أحد معناها حتى الآن! -
اطلاعات: 7 مقترحات ايرانية للتصدي للصهيونية -
ابن رشد في مراكش -

صورة.. الجبير وقرقاش جنبا إلى جنب قبيل الاجتماع الوزاري الخليجي

وإليكم تفاصيل الخبر صورة.. الجبير وقرقاش جنبا إلى جنب قبيل الاجتماع الوزاري الخليجي

أفادت الإخبارية السعودية، اليوم الإثنين، ببدء الاجتماع الوزاري الخليجي التحضيري استعدادا للقمة الخليجية، المقررة بدولة الكويت، غدا الثلاثاء.

وينعقد اليوم الإثنين، أول اجتماع وزاري خليجي منذ اندلاع أزمة قطر مع الدول الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب، مطلع يونيو الماضي، تمهيدًا للقمة الخليجية المقررة في دولة الكويت، غدًا الثلاثاء.

الجبير وقرقاش، وكالات

ونشرت "الإخبارية" عدة صور عبر حسابها الرسمي على تويتر، يظهر بها وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير إلي جوار وزير الشؤون الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة، أنور قرقاش قبيل بدء الاجتماع الوزاري الخليجي، تمهيدا للقمة الخليجية.

وفي السياق ذاته، نقلت صحيفة "الراي" الكويتية عن مصادر دبلوماسية، قولها إن "دول مجلس التعاون ستكون ممثلة بوزراء خارجيتها أو من ينوب عنهم، مشيرة إلى أن وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات، أنور قرقاش، سيُمثّل بلاده في الاجتماع الوزاري، بينما ستُمثّل البحرين من قبل مساعد وزير الخارجية، عبدالله بن فيصل الدوسري، لتواجد وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد في واشنطن لضرورات علاجية".

..

وزير الخارجية السعودي يصل الكويت لحضور الاجتماع الوزاري الخليجي

قرقاش: سعيد بالتواجد في الكويت أرض الكرام

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: دوت مصر