أخبار عاجلة
21 ألف بقال سددوا قيمة تأمين المقررات التموينية -
مفاجأة قوية من حكيم لجمهوره … وعشاقه تعرف عليها -
المعارضة السورية: ملتزمون بقرار مجلس الأمن 2254 -
الحكم علي المطربة شيما بالحبس لمدة عامين -

وزير النقل: الخطوط التونسية ستتحصل على 3 طائرات جديدة خلال عامين

أكد وزير النقل رضوان عيارة اليوم الاثنين 4 ديسمبر 2017، خلال رده عن استفسارات النواب حول السرقات المتكررة للامتعة بمطار تونس قرطاج الدولي، أكد أنه قد تم تسجيل تراجع في هذه الظاهرة وذلك اثر اتخاذ جملة من الاجراءات على غرار دعم المراقبة اليومية لمختلف مسالك نقل الأمتعة، إضافة إلى تفتيش عملة الأمتعة بصفة يومية، مشيرا انه قد تم إحالة عدد من الأعوان على القضاء بعد ثبوت تورطهم في هذه السرقات.


وقال رضوان عيارة، إنه تمت إحالة بعض اعوان نقل الامتعة على القضاء جراء ارتكابهم عمليات سرقة.

وأرجع وزير النقل التأخر في مواعيد الرحلات الجوية الى عدة اسباب هيكلية مؤكدا أن الوزارة تعمل على إصلاح مجمع الخطوط التونسية الذي يضم 7706 موظف الى جانب تطوير الاسطول وفق خطة تمتد من 2008 -2018، مشيرا إلى أنّ الخطوط التونسية ستتحصل على 3 طائرات جديدة خلال العامين المقبلين في اطار المخطط الاستثماري لتطوير الأسطول بما سيمكن من الاعداد الجيد لفتح الأجواء علما وانها تسلمت 8 طائرات في اطار هذا المخطط، حسب قوله.

وكشف رضوان عيارة أنه يتم العمل على توسيع مدرج مطار قفصة القصر لاستقبال طائرات أكبر حجما وأن ديوان الطيران المدني والمطارات يعكف على انجاز الدراسات الفنية والدراسات المتعلقة بتحديد الكلفة التقديرية لتحويل مطار رمادة "العسكري" الى مطار مدني.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: nessma.tv