البطريرك كيريل خلال لقائه البطريرك يازجي: مستمرون في تقديم المزيد من الدعم للشعب السوري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة AMP تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر البطريرك كيريل خلال لقائه البطريرك يازجي: مستمرون في تقديم المزيد من الدعم للشعب السوري

موسكو-سانا

نوه البطريرك كيريل بطريرك الكنيسة الأرثوذكسية لموسكو وعموم روسيا بما تم إنجازه من عمليات للقضاء على الإرهاب في سورية والذي يهدد الشرق الأوسط وجميع البلدان بما في ذلك روسيا.

وأعرب البطريرك كيريل خلال لقائه اليوم في موسكو غبطة بطريرك انطاكية وسائر المشرق للروم الاثوذكس يوحنا العاشر يازجي عن أمله في انتهاء الأزمة في سورية وعودة المهجرين السوريين إلى ديارهم بصورة عاجلة.

كما أوضح البطريرك كيريل أنه سيتم اتخاذ تدابير لزيادة الدعم المقدم من الكنيسة الارثوذكسية للشعب السوري بمساعدة وزارة الدفاع الروسية مشيرا في هذا الصدد إلى أنه تم تسليم 5 أطنان من الأدوية والمعدات الطبية إلى المستشفى البطريركي في سورية خلال الفترة الماضية.

ولفت البطريرك كيريل إلى أن الكنيسة الأرثوذكسية تتعاون مع الدولة والمنظمات العامة في روسيا لضمان تسليم هذه المساعدات في مختلف المناطق السورية.

وكان البطريرك كيريل قال السبت الماضي أمام الجلسة الختامية التى انعقدت فى موسكو للمجمع الكنسي الارثوذكسي الروسي بمشاركة رؤساء الكنائس الارثوذكسية في العالم إننا “على ثقة تامة بإحلال الاستقرار الدائم والراسخ فى سورية ونؤمن بأن الانتصار ناجز على الإرهاب ونعاهدكم أن نعمل بقناعتنا الإلهية بضرورة أن نتقاسم كل إمكانياتنا مع كل الذين يعانون”.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الوكالة العربية السورية للأنباء

0 تعليق