أخبار عاجلة
إزالة اللوحات الدعائية المخالفة بحاضرة الدمام -
انطلاق برنامج «من رحاب طيبة» -
جامعة طيبة الأولى في مسابقة العمل التطوعي -

البخيتي: الشراكة بين أنصار الله والمؤتمر لها مستقبل كبير

البخيتي: الشراكة بين أنصار الله والمؤتمر لها مستقبل كبير
البخيتي: الشراكة بين أنصار الله والمؤتمر لها مستقبل كبير

وإليكم تفاصيل الخبر البخيتي: الشراكة بين أنصار الله والمؤتمر لها مستقبل كبير

العالم - اليمن

وأضاف البخيتي في اتصال مع "الميادين" أنّ "الشراكة بين أنصار الله والمؤتمر لها مستقبل كبير في مواجهة العدوان، وفي الانتخابات المقبلة"، مشيراً إلى أن "محاولات السعودية والإمارات لإحداث تحالفات جديدة في اليمن لم تنجح، وقد عبّروا عن فشلهم".

ونوّه القيادي في أنصار الله الى أنّ العلاقات مع حزب الإصلاح لم تقطع، والاتصالات مستمرة بين القيادتين، موضحاً أن الحزب في حالة انقسام، بعضهم مع الإمارات والقسم الآخر ضد العدوان.

ويأتي كلام البخيتي عقب تصريحات للقيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام طارق الشامي والتي قال فيها إنّ المؤتمر الشعبي لن يكون إلى جانب العدوان على الشعب اليمني، وتَمنّى الإسراع في إجراءات الإفراج عن المحتجزين والمعتقلين خارج إطار الدستور وأن يتم تطبيع الحياة العامة وأن يعود الجميع للعمل صفّاً واحداً في وجه العدوان.

المصدر : الميادين

5

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: ALAHRAM ir

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر البخيتي: الشراكة بين أنصار الله والمؤتمر لها مستقبل كبير برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : ALAHRAM ir