أخبار عاجلة
عمرو أديب يسخر من غلق قناة الشرق -
بتروجيت يتعاقد مع لاعب وسط الاتصالات -

وزير الدفاع الوطني يتفقد عددا من المنشآت العسكرية

وزير الدفاع الوطني يتفقد عددا من المنشآت العسكرية
وزير الدفاع الوطني يتفقد عددا من المنشآت العسكرية

تفقد وزير الدفاع الوطني، عبد الكريم الزبيدي، مساء اليوم الأحد 31 ديسمبر 2017 ، عددا من المنشآت العسكرية للوقوف على جاهزية تشكيلات الجيش الوطني وللإطلاع على مختلف التدابير المتخذة في مجال حماية الثكنات وآجال التدخل عند اللزوم أو الطلب.

وتابع الزبيدي، عروضا بقاعات عمليات الوحدات المعنية حيث اطلع على ما يجري في قطاعات المسؤولية، وتوجيه الوحدات المتدخلة وكذلك التنسيق مع الجهات الأمنية.

كما عاين العمل الميداني للتشكيلات العسكرية المنتشرة في إطار حفظ النظام وحماية عدد من المنشئات الرسمية و الدبلوماسية، وكذلك الدوريات التي تقوم بتعزيز قوات الأمن الداخلي في حملات التمشيط الأمنية أو في نقاط المراقبة بمداخل المدن وبالمفترقات الهامة للطرقات.

وشدّد الوزير، وفق بلاغ لوزارة الدفاع، على مواصلة التحلي باليقظة والتعامل بجدية مع كل تهديد، ضمانا لنهاية أسبوع وعودة مدرسية وجامعية آمنة كما ثمن العمل المتواصل لوحدات الجيش الوطني.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: nessma.tv

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير الدفاع الوطني يتفقد عددا من المنشآت العسكرية برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : nessma.tv