أخبار عاجلة

استشهاد مقاوم في غزة ومواجهات في رام الله

استشهاد مقاوم في غزة ومواجهات في رام الله
استشهاد مقاوم في غزة ومواجهات في رام الله

وإليكم تفاصيل الخبر استشهاد مقاوم في غزة ومواجهات في رام الله


أفادت «كتائب القسام» الذراع العسكرية لحركة «حماس»، أن أحد نشطائها استشهد في انهيار نفق في قطاع غزة. وقالت القسام في بيان، إنها «تزف المجاهد محمود عبد الحي الصفدي (31 عاماً)، من حي التفاح، الذي استشهد أثناء عمله في أحد أنفاق المقاومة»، دون إعطاء مزيد من التفاصيل. وقال مصدر محلي، إن انهياراً حدث في نفق أسفر عن وفاة هذا الناشط.
واقتلع مستوطنون نحو 100 شجرة زيتون من أراضي قرية ياسوف جنوبي نابلس. وقال مسؤول ملف الاستيطان شمالي الضفة غسان دغلس، إن مستوطني مستوطنة «رحاليم» اقتلعوا نحو 100 شجرة زيتون من أراضي القرية، تعود للمواطن محمد صالح جازي.
وأضاف أن تصاعداً ملحوظاً طرأ في هجمات المستوطنين ضد الفلسطينيين، وممتلكاتهم. وهدمت سلطات الاحتلال، منزلاً في منطقة رفاعية شرق يطا جنوبي مدينة الخليل. وبحسب مصادر محلية فقد تم هدم منزل المواطن كامل ربعي، بحجة البناء دون ترخيص.
وأصيب فتى بعيار معدني مغلف بالمطاط في الرأس خلال مواجهات عنيفة، اندلعت في بلدة ترمسعيا شمال شرقي رام الله، عند المدخل الرئيسي للبلدة. ووصفت جروح الفتى بالمتوسطة، حيث أصيب في المنطقة الخلفية من الرأس، ونقل إلى مستشفى الخدمات الطبية العسكرية في البلدة لتلقي العلاج. (وكالات)

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الخليج