أخبار عاجلة

«حكماء المسلمين» يشارك في معرض الإسكندرية للكتاب

«حكماء المسلمين» يشارك في معرض الإسكندرية للكتاب
«حكماء المسلمين» يشارك في معرض الإسكندرية للكتاب

وإليكم تفاصيل الخبر «حكماء المسلمين» يشارك في معرض الإسكندرية للكتاب

يشارك «مجلس حكماء المسلمين» في معرض الإسكندرية الدولي للكتاب الذي يقام في مكتبة الإسكندرية بمشاركة واسعة من دول عربية وأجنبية.
كان المجلس برئاسة فضيلة الإمام الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، قد اعتمد عدداً من المشاركات في معارض الكتاب الدولية، بدأها بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، ثم معرض الدار البيضاء.
وحول مشاركة المجلس في معارض الكتاب عموماً أوضح الدكتور علي بن راشد النعيمي الأمين العام للمجلس، أن المجلس قرر أن ينشر رسالته وأهدافه في كبرى التظاهرات الثقافية والجماهيرية، مستثمراً الإقبال الكبير من مختلف شرائح المجتمعات.
وعن المشاركة في معرض «الإسكندرية الدولي للكتاب» أكد النعيمي أن المعارض في جمهورية مصر العربية بشكل عام تحظى بمتابعة جماهيرية عريضة، نظراً لطبيعة المجتمع المنفتح على الثقافة والمعرفة والمحب للعلم وأهله، خاصة في الجوانب الشرعية والدينية.
وأشار النعيمي إلى أن معرض الإسكندرية للكتاب لهذا العام سيحظى باهتمام أكبر من قبل المنظمين، خاصة أنه سيعقد في مكتبة الإسكندرية العريقة وستنظم على هامشه العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والأدبية اليومية، بالإضافة إلى مشاركة أوسع من الدول العربية والأجنبية التي تحرص على المشاركة السنوية في هذا المعرض ما يجعله أحد الخيارات الأساسية للمجلس.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «حكماء المسلمين» يشارك في معرض الإسكندرية للكتاب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج