أخبار عاجلة

أخبار اليمن اليوم : بشرى ساره : الإعلان عن وصول السفينة الغازية الثالثه إلى الموانئ اليمنية “تفاصيل”

أخبار اليمن اليوم : بشرى ساره : الإعلان عن وصول السفينة الغازية الثالثه إلى الموانئ اليمنية “تفاصيل”
أخبار اليمن اليوم : بشرى ساره : الإعلان عن وصول السفينة الغازية الثالثه إلى الموانئ اليمنية “تفاصيل”

اليكم تفاصيل هذا الخبر بشرى ساره : الإعلان عن وصول السفينة الغازية الثالثه إلى الموانئ اليمنية “تفاصيل”

بشرى ساره : الإعلان عن وصول السفينة الغازية الثالثه إلى الموانئ اليمنية “تفاصيل”

أعلن وكيل أول وزارة الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي عن وصول السفينة الثالثة إلى الموانئ اليمنية التي تحمل شحنة من الغاز تقدر بـ٣٦٣٥ طن.

وفي تصريح صحفي قال محمد الهاشمي، عضو اللجنة الاقتصادية العليا ان الكمية الواصلة التي تقدر بـ٣٦٣٥ طن إلى الموانئ اليمنية سيكون لها دور في زيادة الاستقرار وكثرة العرض الذي سيتم توزيعها على المحافظات حسب احتياج كل محافظة من الاحتياجات الخاصة بها.

وكشف وكيل أول وزارة الصناعة والتجارة أنه سيتم من منتصف هذا الاسبوع ضخ كميات إضافية إلى مديريات الأمانة وفق رؤية جديدة أعدتها شركة الغاز. عبر الوكلاء وعدد من البوبتيلات المتنقلة والمتحركة .

وتطرق الهاشمي إلى انه تم في الآلية السابقة تخصيص ثلاث محطات مركزية خاصة بالمحلات التجارية والخدمية منها المطاعم والبوفيات وما يترتب عليه، وتم تخصيص ٣٠طرمبة ونقطة بيع لتعبئة السيارات ، وأكد على إضافة جهات رقابية ولجان ميدانية إضافية لضمان وصول الكميات للمواطن.

وعبر وكيل أول الوزارة عن الشكر للسلطة المحلية التي تعمل على خدمة المجتمع.. داعياً أبناء أمانة العاصمة إلى أن يكونوا رقيباً وعونا للعاملين في الميدان.

وتبدو تحركات الوكيل الأول لوزارة الصناعة والتجارة متسارعة ومسئولة تهدف إلى إيجاد حلول عملية لأزمة الغاز، حيث يعمل الهاشمي يومياً مع اللجنة الاقتصادية في متابعة الوزارات والمؤسسات والهيئات الاقتصادية وعبر اجتماعات عديدة لمناقشة أكثر من قضية اقتصادية ومن بين تلك القضايا أزمة الغاز التي أعلن اليوم عن وصول السفينة الثالثة إلى الموانئ اليمنية.

الجهود الحثيثة تلك أثمرت إعلاناً هام عن آلية توزيع جديدة أكثر انضباط وإلزام وفاعلية، وبحسب محمد الهاشمي الوكيل الأول لوزارة الصناعة والتجارة.

وكانت قد وصلت الشحنة الأولى من الغاز في منتصف الشهر الماضي بالاضافة الى الثانية كانت منتصف الشهر الجاري الى ميناء عدن .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار اليمن اليوم : بشرى ساره : الإعلان عن وصول السفينة الغازية الثالثه إلى الموانئ اليمنية “تفاصيل” برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليمن السعيد

السابق عاجـل: هذا مايحدث الان في الحدود السعودية
التالى أخبار اليمن اليوم : السعودية تزف بشرى سارة للمغتربين اليمنيين