أخبار عاجلة
مرض إيبولا يسقط قتيلين في الكونغو الديمقراطية -
توخيل يبدأ مهمته الأولى مع باريس -
مقهى «ريش».. «أرستقراطية مصر» فى سحور رمضان -
«الإتيكيت النبوى».. فى احترام مشاعر الناس -
حكم إفطار الحامل بأمر الطبيب.. الإفتاء تجيب -

ورش عمل وجلسات تفاعلية في معرض الشارقة للعروس

ورش عمل وجلسات تفاعلية في معرض الشارقة للعروس
ورش عمل وجلسات تفاعلية في معرض الشارقة للعروس

وإليكم تفاصيل الخبر ورش عمل وجلسات تفاعلية في معرض الشارقة للعروس

أعلن مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات في الشارقة، عن تفاصيل الدورة الثالثة من معرض الشارقة للعروس، الذي يقام خلال الفترة من 3 إلى 6 مايو الجاري.
يتضمن برنامج المعرض في دورته لهذا العام مجموعة من ورش العمل والجلسات التفاعلية التي يشارك في تقديمها نخبة من أبرزمصممي الأزياء وخبراء الموضة والتجميل، واستشاريو التغذية، إضافة إلى جلسة نقاشية متخصصة لتسليط الضوء على دور منصات التواصل الاجتماعي وتأثيرها في الحياة الزوجية والأمور المرتبطة بها. وتركِز الجلسة النقاشية، التي يقدمها كل من ناشطي التواصل الاجتماعي، خالد العامري وزوجته سلامة محمد، والدكتورة أمل نمر، المتخصصة في الاستشارات الأسرية، على تقييم الدور الذي تلعبه مواقع التواصل الاجتماعي على الزواج العصري والحديث، حيث تقدم الدكتورة عرضاً تفصيلياً تحلل من خلاله كيفية تأثر الأزواج في القرن الحادي والعشرين بالعصر الرقمي، ومدى تأثير منصات التواصل الاجتماعي في الطرق التي يتواصل بها الأزواج والزوجات مع بعضهم البعض.
ينظم المعرض جلسة بعنوان «بين فقدان الوزن السريع أو تغيير أسلوب الحياة لنتائج طويلة الأمد»، تقدمها مدربة الحياة الصحية زينة حابي، والتي تنصح باتباع نظام غذائي صحي بعيداً عن الحميات الصارمة، كما يقدم الدكتور أنور الحمادي، استشاري الأمراض الجلدية والتجميلية في هيئة دبي للصحة والمؤسس لعيادة ديرماميد، مجموعة من النصائح حول العناية بالبشرة ويعرف جمهور المعرض بالعادات الخاطئة للاعتناء بالبشرة وكيفية تجنبها.
يتضمن المعرض جلسة بعنوان «ارتدي الأنسب إليك» تقدمها ناشطة التواصل الاجتماعي ومصممة الأزياء تمارا القباني، وتقدم المشورة والنصائح التي تتعلق بالملابس والأزياء التي ترتديها المرأة في المناسبات العائلية والخاصة، بالإضافة إلى دروس في الجمال والموضة، حول ما يجب فعله وما لا يجب. كما سيكون زوار المعرض على موعد مع جان دارك، المدير الإقليمي لعلامة ماتركس، في جلسة بعنوان «أفضل النصائح التي لم تسمعيها من قبل عند تغيير لون شعرك»، تقدم خلالها جملة من النصائح الخاصة بالعناية بالشعر.
وقالت حنان المحمود، مدير مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات: «لم يكن «الشارقة للعروس»، معرضاً لتقديم الجديد على مستوى الأزياء، والعناية بجمال وإطلالات العروس وحسب، وإنما جاء انطلاقاً من مسؤوليتنا الاجتماعية المتمثلة في إثراء الجانب النفسي والصحي والثقافي التي تحتاج إليها كل امرأة مقبلة على الحياة الزوجية، حيث نعقد سلسلة من ورش وجلسات نقاشية، وحوارية تعزز من ثقافة المرأة، وتدعم تجربتها على مستوى تحمل مسؤولية بيت الزوجية، وتحقيق الاتفاق والانسجام النفسي والذهني مع شريك الحياة، إضافة إلى تعزيز مفاهيم الاستقرار والأمان المجتمعي لدى المقبلات على الزواج».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ورش عمل وجلسات تفاعلية في معرض الشارقة للعروس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق صندوق النظافة وتحسين المدينة بعدن عطاء رغم الصعوبات
التالى اللبنانيون ينتخبون اليوم برلمانًا جديدًا