أخبار عاجلة
بث مباشر |مباراة الأرجنتين وكرواتيا -
سوريا.. قتلى وجرحى فى سلسلة انفجارات بإدلب -

أول تجربة تجزئة وترفيه مبتكرة في الشارقة

أول تجربة تجزئة وترفيه مبتكرة في الشارقة
أول تجربة تجزئة وترفيه مبتكرة في الشارقة

-

وإليكم تفاصيل الخبر أول تجربة تجزئة وترفيه مبتكرة في الشارقة

الشارقة:ممدوح صوان

أعلنت مجموعة «ألف»، افتتاح أولى مشاريعها النوعية ضمن قطاع التجزئة والترفيه، والأول من نوعه في إمارة الشارقة، «زيرو 6» مول، ليقدم لرواده أحدث العلامات التجارية المميزة، ومختلف خيارات الترفيه المبتكرة، وعلامات تجارية تتواجد في إمارة الشارقة للمرة الأولى.
يضم المول الجديد «زيرو 6»، مجمع سينما سيتي آي ماكس IMAX السينمائي الجديد، وما يحتويه من 8 شاشات عرض، جرى افتتاحها داخل المول منذ 3 أسابيع حيث نال المجمع السينمائي إقبالاً منقطع النظير، عبر توافد عشاق السينما للاستمتاع بأحدث الأفلام العالمية عبر شاشات العرض المتعددة التي يقدمها المجمع.
ويعد المجمع السينمائي داخل مول «زيرو 6» من أهم المعالم السينمائية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، فقد جرى تطوير مجمع سينما سيتي آي ماكس من قبل شركة سينما سيتي، ويضم المركز أكبر شاشة آي ماكس في الدولة، كما وتعد السينما الجديدة أحد أهم مقاصد الجذب المتعددة في المول.
ويقع «زيرو 6» - المستمد اسمه من رمز الاتصال الهاتفي في الشارقة 06، على مسافة 5 كيلومترات من محيط المدينة الجامعية بالشارقة، وعلى مقربة من مطار الشارقة الدولي ومطار دبي الدولي والمناطق السكنية الراقية، ما يجعله في موقع يسهل الوصول إليه من قبل مختلف الفئات، كما ويضع المركز معايير مبتكرة لقطاع بيع التجزئة في الشارقة، ويمثل الأول في جيل جديد من مراكز التسوق العصرية في المدينة.
وقال الشيخ خالد بن سلطان القاسمي، رئيس مجلس إدارة مجموعة «ألف»: «إن المجموعة تحرص عبر مشاريعها المبتكرة، على إثراء حياة المواطنين والمقيمين في الإمارة من خلال أول تصميم لمركز تسوق وترفيه شامل، فريد من نوعه ومرافق ترفيهية عالمية المستوى مستوحاة من الاتجاهات العالمية والاحتياجات المحلية».
وعبر الشيخ خالد بن سلطان القاسمي عن سعادته بافتتاح المركز الأول من نوعه «زيرو 6» الذي يوفر ويتيح مجموعة من العلامات التجارية في مجالات الطعام والترفيه واللياقة والتسوق تحت سقف واحد كما يوفر تجربة ترفيهية متكاملة للزوار، معتبراً أن هذا الصرح السياحي الجديد سيشكل علامة تعزز من السمعة المرموقة لإمارة الشارقة كوجهة ترفيهية ومقصد جذب متكامل الخدمات للمجتمع المحلي. ويوفر «زيرو 6» لعشاق الطعام خيارات عربية وعالمية تروق لمختلف الأذواق من خلال مجموعة واسعة من أكثر الأطعمة ومفاهيم صناعة الطبخ شيوعاً ورواجاً على مستوى العالم، والتي يظهر بعض منها في الشارقة للمرة الأولى من خلال مركز «زيرو 6».

خيارات التسوق

ويقدم مول «زيرو 6» باقة ثرية ومتنوعة، من وسائل الاستمتاع وخيارات التسوق التي تضمن للزوار تجربة ترفيه راقية المستوى، إضافة إلى طيف واسع من العلامات التجارية الرئيسية والجديدة الموجودة في المول لتشمل سلسلة «سبينيس» الدولية، وأول فرع من نوعه في الشارقة لمركز «فيتنس فيرست بلاتينوم» للياقة البدنية المخصص للسيدات، الذي يضم حوض سباحة مغطى، كما سيستمتع الأطفال من زوار «زيرو 6» بمجموعة متنوعة من الأنشطة في مركز اللعب الشعبي «فن بلوك» ما يجعل المول وجهة جذابة للزوار من جميع الأعمار.
و قال عيسى عطايا، مدير عام مجموعة «ألف»: إن التكلفة الاجمالية للمول بلغت 280 مليون درهم، حيث تم افتتاح 70% من المحال داخل المول على أن يتم افتتاح المحال المتبقية نهاية مايو /‏ أيار، ومؤكداً أن الشركة تدرس افتتاح فروع أخرى في الشارقة والإمارات خلال الفترة القادمة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أول تجربة تجزئة وترفيه مبتكرة في الشارقة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق شاهد.. ردة فعل مغترب يمني غاضب بعد خروج المنتخبات العربية من كأس العالم (فيديو)
التالى أخبار اليمن اليوم : الحديدة.. المدينة الخالية بعد نزوح المواطنين