أخبار عاجلة
بالصور.. كتابة مصحف من الحرير في أفغانستان -
أحمد سليم: توقعات بارتفاع أسعار العقارات 30% -
ثلاث إصابات إحداها خطيرة في حادث سير برفح -

الذهب يتراجع مع صعود الدولار

الذهب يتراجع مع صعود الدولار
الذهب يتراجع مع صعود الدولار

اليكم تفاصيل هذا الخبر الذهب يتراجع مع صعود الدولار

الثلاثاء 01 مايو 2018 الساعة 02 صباحاً / مأرب برس ـ وكالات

تراجع الذهب (الاثنين) متجها نحو أدنى مستوى في شهر الذي سجله الأسبوع الماضي، مع تعزز الشهية للأصول عالية المخاطر مثل الأسهم في ظل انحسار التوترات بشبه الجزيرة الكورية، ما رفع الدولار.

وكان المعدن انخفض واحدا في المئة الأسبوع الماضي، بفعل ارتفاع الدولار وصعود عوائد سندات الخزانة الأميركية فوق الثلاثة في المئة، وهو ما ضغط على الأصول غير المدرة للفائدة.

وسجل الذهب 1315.06 دولار للأوقية الخميس الماضي، وهو أقل سعر له منذ 21 الشهر الماضي. وبهذا يتجه المعدن للانخفاض 0.5 في المئة في نيسان (ابريل) الماضي، ماحيا مكاسب الشهر السابق.

وبحلول الساعة 09:35 بتوقيت غرينيتش، كان السعر الفوري للذهب منخفضا 0.4 في المئة إلى1316.15 دولار للأوقية، بينما انخفضت عقود الذهب الأميركية الآجلة تسليم حزيران (يونيو) الماضي 0.5 في المئة إلى 1316.90 دولار للأوقية.

وانخفضت الفضة 0.6 في المئة في المعاملات الفورية إلى 16.40 دولار للأوقية، بعدما هبطت إلى أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع 16.37 دولار.

ونزل البلاتين 0.6 في المئة أيضا إلى 905 دولارات، وهبط البلاديوم 0.4 في المئة إلى 969.72 دولار.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الذهب يتراجع مع صعود الدولار برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مأرب بريس

السابق بتوجيهات المحافظ باكريت لجنة طوارئ إعصار ماكونو تقوم بإزالة المخلفات وفتح مجاري السيول في المناطق الساحلية
التالى "أطباء بلا حدود" تطالب دمشق برفع الحظر عن دخول مناطق سيطرتها