نحاس: يجب بناء قدرة ذاتية لبناء بلد ومساعدته على النمو الاقتصادي

نحاس: يجب بناء قدرة ذاتية لبناء بلد ومساعدته على النمو الاقتصادي
نحاس: يجب بناء قدرة ذاتية لبناء بلد ومساعدته على النمو الاقتصادي

شدد المرشح عن المقعد الارثوذكسي على "لائحة العزم" في ​طرابلس​ ​نقولا نحاس​، على أنه "يجب بناء قدرة ذاتية لبناء بلد ومساعدته على النمو ال​اقتصاد​ي"، مشيرا الى أن "الخدمات والتجارة جزء كبير من ​الاقتصاد​ ولكن ​الصناعة​ في ​لبنان​ جيدة وهناك أيضا قطاع المعلومات".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

ولفت نحاس في حديث تلفزيوني الى "أننا بلد يجب أن يتعاطي مع جيران البعبدين والقريبيبن، وعلى قواعد ثابتة على قواعد بلد قام بشفافيته ومؤسساته"، مؤكدا أن"الاقتصاد لا يبنى على السياحة فقط. اساس الاقتصاد أن يكون هناك مؤسسات ودولة، الدولة هي الادراة وال​سياسة​ هي ​الحكومة​، في لبنان ألغيت الادارة والسياسيون تملكوا في الادارة".

وأضاف: "معرض طرابلس أنتهى انشائه عام 1974، وهذا المعرض حاليا لا يمكن أن يقوم بصفته معرض، وانتقل المركز الاقتصادي من ​هونغ كونغ​ و​الشرق الاوسط​ الى ​الخليج​، اليوم نحن اقتصاد حرب وهناك قرار دولي بجعل دبي مركز تجاري عالمي"، لافتا الى أنه "حتى يقوم المعرض بوظيفته من جديد، فهناك نوع من استحالة حاليا وأهم شيء هو اعطاء المعرض قدرة على ادارة نفسه"، معتبرا أن "هناك من يريدنا ان لا ننجح وفي لبنان "يحرقون" كل شيء للبقاء في السلطة".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نحاس: يجب بناء قدرة ذاتية لبناء بلد ومساعدته على النمو الاقتصادي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النشرة (لبنان)

السابق السفير السعودي لدى اليمن: االحوثيون نهبوا نحو ملياري دولار من مقدرات الشعب اليمني
التالى الاحتلال يهدم بناية سكنية كبيرة في العيسوية بالقدس المحتلة