أخبار عاجلة
هذا ما لا تعرفونه عن هاتفكم الذكي! -
إيلون موسك يستعرض مركبة "دراغون" المأهولة -
أبرز مهارات فيدال فى عيد ميلاده الـ31 -

الاحتلال يهدم بناية سكنية كبيرة في العيسوية بالقدس المحتلة

الاحتلال يهدم بناية سكنية كبيرة في العيسوية بالقدس المحتلة
الاحتلال يهدم بناية سكنية كبيرة في العيسوية بالقدس المحتلة

القدس المحتلة / المشرق نيوز

هدمت آليات تابعة لبلدية الاحتلال في القدس، صباح اليوم الثلاثاء، بناية كبيرة في بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، بحجة البناء دون ترخيص.

وقالت مصادر محلية، إن البناية تتكون من ثلاثة طوابق وتضم شققاً سكنية ومحال تجارية، وهي تعود تعود للمواطن المقدسي جمال عطا عليان، وقد أصيبت زوجة صاحبة المنزل بحالة إغماء خلال عملية تفريغ محتويات منزلها.

واقتحمت طواقم البلدية العبرية في القدس تحرسها قوة عسكرية معززة البلدة، وفرضت حصارا مشددا حول البناية المُستهدفة، وشرعت طواقم البلدية بإخلاء السكان من منازلهم وتفريغ المحال التجارية قبل بدء عملية الهدم والتدمير دون السماح للمواطنين الاقتراب من المنطقة.

وانتشرت قوات الاحتلال في الشوارع والطرقات والزقاق المؤدية الى مكان الهدم ومنعت المركبات والمواطنين من الاقتراب منها أو التوجه اليها.

يذكر أن العيسوية تشهد حصارا عسكريا منذ ثلاثة شهور يتخلله حملات اقتحام ودهمٍ للمنازل بشكل يومي في اطار سياسة العقاب الجماعي الذي تنتهجه سلطات الاحتلال بحق السكان للضغط من أجل وقف المواجهات في البلدة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الاحتلال يهدم بناية سكنية كبيرة في العيسوية بالقدس المحتلة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المشرق نيوز

السابق وفاة حفيد ”صالح” بشكل مفاجئ ووالده يوضح السبب  
التالى قوات الإنقاذ تقصف بعنف الجيش السعودي وقوات هادي في نجران وجيزان