الراعي استقبل أيوب وأكد أهمية أن تبقى الجامعة اللبنانية صورة عن لبنان المتنوع

الراعي استقبل أيوب وأكد أهمية أن تبقى الجامعة اللبنانية صورة عن لبنان المتنوع
الراعي استقبل أيوب وأكد أهمية أن تبقى الجامعة اللبنانية صورة عن لبنان المتنوع

استقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، بعد ظهر اليوم، في الصرح البطريركي ببكركي، رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب، على رأس مجلس الجامعة من عمداء وممثلي وأساتذة، بحضور المطران بولس الصياح والأب طوني خضره عن جمعية "أصدقاء الجامعة اللبنانية".

وكانت مناسبة عرض خلالها عدد من المواضيع المتعلقة بالجامعة اللبنانية، من ضمنها ملف التفرغ وتشكيل اللجان وتوزيع المجمعات والفروع في كل المناطق اللبنانية، إضافة إلى تعيين المديرين والموظفين في الإدارة المركزية ووضع المعهد العالي للدكتوراه.

بعد اللقاء، قال أيوب: "الزيارة كانت لوضع غبطته في أوضاع الجامعة اللبنانية والتحديات التي عليها مواجهتها. وكان توافق على إبعاد هذا الصرح التعليمي عن التجاذبات السياسية ليتمكن من متابعة رسالته العريقة التي لها بصمتها في حضارة لبنان وتاريخه".

أضاف: "لقد كان اللقاء مثمرا، وسيكون هناك تواصل دائم من أجل تحقيق كل الأهداف المتعلقة بتطور الجامعة اللبنانية".

الراعي

بدوره، شدد البطريرك الراعي على "دور الجامعة اللبنانية الوطني بامتياز"، لافتا الى "ضرورة وأهمية أن تبقى هذه الجامعة صورة عن لبنان المتنوع، الذي يحتضن غنى ثقافيا وحضاريا مميزا".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الراعي استقبل أيوب وأكد أهمية أن تبقى الجامعة اللبنانية صورة عن لبنان المتنوع برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النهار

السابق المالكون القدامى في الضاحية الجنوبية دعوا الحكومة الى اصدار المراسيم التطبيقية
التالى بوتين يؤكد إنه سيتنحى بعد انتهاء ولايته الرئاسية