أخبار عاجلة

حمارشة: جدول أعمال المجلس الوطني سيكون مراجعة الحقبة السابقة

حمارشة: جدول أعمال المجلس الوطني سيكون مراجعة الحقبة السابقة
حمارشة: جدول أعمال المجلس الوطني سيكون مراجعة الحقبة السابقة

اليكم تفاصيل هذا الخبر حمارشة: جدول أعمال المجلس الوطني سيكون مراجعة الحقبة السابقة

رام الله - دنيا الوطن
قال عضو المجلس الوطني محمد حمارشة، إن من أهم البنود المطروحة على جدول أعمال المجلس الوطني، مراجعة الحقبة السابقة، اعتباراً من عام ثلاثة وتسعين، وصولاً إلى اعتماد استراتيجية جديدة، تقوم على إعادة الاعتبار لمنظمة التحرير ومؤسساتها، وتفعيل دورها وتمثيلها لكل أبناء شعبنا في الداخل والخارج.

كما تؤسس هذه الاستراتيجية الجديدة حسب حمارشة، لإحياء الروح النضالية لشعبنا، وتوسيع نطاق المقاومة الشعبية، وكل أشكال المقاومة المتاحة الأخرى.

وأعرب حمارشة في حديث لإذاعة (صوت فلسطين) الرسمية صباح اليوم الثلاثاء، عن أمله في أن يتخذ المجلس الوطني قرارات واضحة، باعتبار المجلس بمثابة برلمان دولة فلسطين، واستكمال العمل لنيل الاعتراف بها عضواً كامل العضوية في الأمم المتحدة، وإجراء انتخابات برلمانية ورئاسية.

كما أعرب عضو المجلس الوطني عن أمله في أن يتخذ المجلس قراراً بالدعوة لتشكيل حكومة وحدة وطنية قادرة على تنفيذ البرامج والقرارات، التي سيخرج بها المجلس.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حمارشة: جدول أعمال المجلس الوطني سيكون مراجعة الحقبة السابقة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : دنيا الوطن

السابق أخبار اليمن اليوم : دولة صناعية تعلن رسمياً استثناء اليمنيين بسبب الحرب وتسهيل منح التأشيرات والاقامة فيها(تفاصيل)
التالى عاجل ..وصول من لا يرحم الحوثين الى صنعاء ( تفاصيل )