فيديو: الاحتلال يهدم بناية سكنية في بلدة العيسوية

فيديو: الاحتلال يهدم بناية سكنية في بلدة العيسوية
فيديو: الاحتلال يهدم بناية سكنية في بلدة العيسوية

اليكم تفاصيل هذا الخبر فيديو: الاحتلال يهدم بناية سكنية في بلدة العيسوية

رام الله - دنيا الوطن
شرعت آليات تابعة لبلدية الاحتلال في القدس، قبل قليل، بهدم بناية كبيرة في بلدة العيسوية وسط القدس، بحجة البناء دون ترخيص.

وبحسب وكالة (وفا)، فإن البناية تعود للمواطن المقدسي جمال عطا عليان، وتتكون من ثلاثة طوابق، وتضم شققاً سكنية ومحالاً تجارية، وأصيبت زوجة صاحبة المنزل بحالة إغماء خلال عملية تفريغ محتويات منزلها.

وكانت طواقم البلدية الإسرائيلية في القدس، تحرسها قوة عسكرية معززة، اقتحمت البلدة، وفرضت حصاراً مشدداً حول البناية المُستهدفة، وشرعت طواقم البلدية بإخلاء السكان من منازلهم وتفريغ المحال التجارية قبل بدء عملية الهدم والتدمير دون السماح للمواطنين بالاقتراب من المنطقة.

وانتشرت قوات الاحتلال في الشوارع والطرقات والأزقة المؤدية إلى مكان الهدم، ومنعت المركبات والمواطنين من الاقتراب منها أو التوجه إليها.

يذكر، أن العيسوية تشهد حصاراً عسكرياً منذ ثلاثة شهور، يتخلله حملات اقتحام ودهمٍ للمنازل بشكل يومي في إطار سياسة العقاب الجماعي، الذي تنتهجه سلطات الاحتلال بحق السكان للضغط من أجل وقف المواجهات في البلدة.

 


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو: الاحتلال يهدم بناية سكنية في بلدة العيسوية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : دنيا الوطن

السابق وصول 3 طائرات أممية إلى مطار صنعاء دولي والأهالي يعبرون عن فرحتهم
التالى ورد الان : قرار جمهور جديد بتعيين في منصب عسكري رفيع (الاسم)