الأسمر يعد العمال بالنزول الى الشارع اذا لم يكن الحوار مجدياً

الأسمر يعد العمال بالنزول الى الشارع اذا لم يكن الحوار مجدياً
الأسمر يعد العمال بالنزول الى الشارع اذا لم يكن الحوار مجدياً

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وأشار الأسمر، في حديث اذاعي، الى أنه "بالاتحاد العمالي العام هناك صرحة وانا لن اسكت على زيادة ​الأجور​ حتى تطبق"، واعداً العمال "بأننا سننزل الى الشارع اذا لم يكن الحوار مجدياً، فنحن لم نعد نستطيع تحمل ما يعاني منه اللبنانيون من اليد العاملة الاجنبية والصرف التعسفي الكبير".

وتابع بالقول "نتمنى ان يشارك الاتحاد العمالي العام بايجاد فرص عمل وليس فقط بتأمين حقوق العمال الذين طردوا من العمل"، منوهاً الى أن "صاحب العمل يعطي العامل الاجنبي بقدر ما يعطي العامل اللبناني انما هو يتهرب من ​الضمان الاجتماعي​ والتقديمات والتصريح الى ​وزارة المال​"، مشدداً على أن "حس المسؤولية يجب ان يتعزز عند أصحاب العمل".

كما لفت الى أن "الاتحاد سيواجه المشاكل عبر التكاتف ووحدة الحركة العمالية وعلى كل العمال اللجوء الى الاتحاد للدفاع عن حقوقهم".

أما عن مؤتمر "سيدر" فاعتبر الأسمر أن "المشاريع التي حملت الى سيدر دبرت عن عجل ولم يتم استشارتنا به"، ذاكراً أنه "يجب البدء بالاصلاح ووضع الرجل المناسب بالمكان المناسب".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الأسمر يعد العمال بالنزول الى الشارع اذا لم يكن الحوار مجدياً برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النشرة (لبنان)

السابق الرياشي يودّع الحكومة بـ "اكتر ناس عرفوا الصح هني اللي عملوا غلط"
التالى مثول بريطانية مسجونة في ايران أمام المحكمة بتهمة جديدة