أخبار عاجلة
السيرة الذاتية لوزير الخارجية الجديد -
الزمالك يسترد الرباعي المعار -
"السند" يوجه بافتتاح مركز توجيهي بالطائف -

بي.بي وأسعار النفط يرفعان الأسهم البريطانية بالبورصة الأوربية

بي.بي وأسعار النفط يرفعان الأسهم البريطانية بالبورصة الأوربية
بي.بي وأسعار النفط يرفعان الأسهم البريطانية بالبورصة الأوربية

ارتفع المؤشر فايننشال تايمز 100 البريطانى، اليوم الثلاثاء، فى التعاملات المبكرة بفضل صعود أسهم الطاقة بقيادة بي.بى التى تلقت الدعم من نتائج أعمال قوية للربع الأول من العام فى الوقت الذى أغلقت فيه معظم بورصات أوروبا بمناسبة يوم العمال.

وارتفع المؤشر الرئيسى البريطانى 0.18 بالمئة إلى 7523.35 نقطة مع مساهمة بي.بى بالقدر الأكبر من النقاط مع صعود سهم الشركة 1.5 بالمئة بعد أن حققت قفزة بنسبة 71 بالمئة فى أرباح الربع الأول.

وأبقت المخاوف بشأن احتمال انسحاب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب من الاتفاق النووى الإيرانى على أسعار النفط مرتفعة، لكن معنويات المستثمرين استفادت بصفة عامة من قراره بإرجاء فرض رسوم على واردات الصلب والأولومنيوم من كندا والاتحاد الأوروبى والمكسيك.

وحققت مجموعة جست إيت لتوصيل الطعام البريطانية أكبر زيادة على المؤشر ليرتفع سهم الشركة 4.7 بالمئة بعد إعلانها عن إيرادات الربع الأول من العام.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بي.بي وأسعار النفط يرفعان الأسهم البريطانية بالبورصة الأوربية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صوت الامة

السابق صنعاء.. إقتحام وإغلاق مقاهي عامة بحجة منع الاختلاط بين الشباب والفتيات
التالى أخبار اليمن اليوم : إنقاذ زوجة من براثن مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع