أخبار اليمن اليوم : إنقاذ زوجة من براثن مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع

أخبار اليمن اليوم : إنقاذ زوجة من براثن مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع
أخبار اليمن اليوم : إنقاذ زوجة من براثن مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع

اليكم تفاصيل هذا الخبر إنقاذ زوجة من براثن مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع

إنقاذ زوجة من براثن مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع

تمكنت السلطات المختصة في ولاية المسيلة الجزائرية من تحرير امرأة احتجزها مشعوذ واعتدى عليها جنسيا لمدة أسبوع.

وذكرت صحيفة "النهار الجديد" أن  عناصر الشرطة القضائية لأمن دائرة أولاد دراج تمكنوا من فك لغز اختفاء امرأة من بيت زوجها، حيث قادت التحقيقات إلى تحريرها بعد اكتشاف تعرضها للاحتجاز.

 

وقالت الصحيفة إن القضية تم تحريكها بعد تلقي شكوى من زوج امرأة أبلغ عن اختفاء زوجته، وهي شابة في العشرينات، وسط ظروف غامضة.

 

وبعد تكثيف الأبحاث والتحريات، تم الوصول إلى تحديد مكان تواجد المرأة، حيث اتضح أنها قصدت منزل مشعوذ يدعي أنها "راق شرعي" بمنطقة أولاد عدي لقبالة، لتقود عملية التحقيق مع الأخير إلى اكتشاف احتجازها داخل مستودع، قبل أن يتم تحريرها.

 

وجرى توقيف المشعوذ، وتم حجز بعض الكتب الخاصة بالشعوذة وأدوات كان يستعملها في ممارساته، كما جرى توجيه سلسلة من التهم إليه منها احتجاز شخص وهتك العرض والنصب والاحتيال، في انتظار تقديمه إلى الجهات القضائية للمحاكمة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار اليمن اليوم : إنقاذ زوجة من براثن مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليمن السعيد

السابق نتانياهو: لن نسمح بتحويل الأسلحة الفتاكة من سوريا إلى لبنان
التالى محمد بقاعي من كابول: ساهموا بانجاح حملة الطرود الغذائية‎ محمد بقاعي بحديثه مع بكرا:" حملة الطرود الغذائية تهدف لجمع مونة وتبرّعات من اهل الخير بمناسبة شهر رمضان المبارك ونحن عندنا فعاليات كلّ ايام السنة وهناك اعمال خيرية