أخبار عاجلة
Amazon's Kindle Paperwhite e-reader is $30 off today - CNET -
Mark Zuckerberg's worldwide apology tour for Facebook hits a snag in the EU - CNET -
Blockchain helps us take green power into our own hands - CNET -
Lyft invests $100M in driver support centers - CNET -
Facebook, I'm done with you; it's all about texting now, says congressman - CNET -

تكريم الأنوار القابضة بجائزة أفضل شركة في جودة الأفصاح ببورصة مسقط


تكريم الأنوار القابضة بجائزة أفضل شركة في جودة الأفصاح ببورصة مسقط

احتفلت سوق مسقط للأوراق المالية صباح امس الاثنين 30 ابريل 2018 بتكريم أفضل خمس شركات مساهمة عامة مدرجة في مجال جودة الافصاح، في حفل أقيم تحت رعاية سعادة عبدالسلام بن محمد المرشدي الرئيس التنفيذي للصندوق الاحتياطي العام للسلطنة بمبنى الهيئة العامة لسوق المال،وبحضور عدد من المسؤولين من السوق وشركات المساهمة العامة.

وقد جرى خلال الاحتفال تكريم شركة الأنوار القابضة بالجائزة حيث استلم الجائزة نيابة عن الشركة الفاضل سنجي كمار تيواري، رئيس التنفيذي بالوكال، ومبارك الغزالي.

ويأتي الأحتفال بتكريم أفضل شركات المساهمة العامة المدرجة في سوق مسقط للاوراق المالية في مجال جودة الافصاح في إطار الجهود المبذولة لتعزيز مستوى الشفافية،وتنمية الوعي بأهمية الافصاح عن البياناتالدورية والجوهرية.

وبهذه المناسبة قال الفاضل مسعود بن حميد الحارثي رئيس مجلس إدارة شركة الانوار القابضة بأننا سعيدين بهذا التكريم وهو يعكس حرص الشركة على الإلتزام بموضوع الافصاح والشفافية التي يحظى بعناية خاصة باعتباره من المبادئ الاساسية والمهمة التي تعمل على تكريسها الشركة والالتزام بها، مقدما الشكر الى الهيئة العامة لسوق المال وسوق مسقط للاوراق المالية على الجهود التي تبذل لتعزيز الوعي بأهمية الشفافية والافصاح.

وقال الحارثي بأن هذه المبادرة من قبل السوق ستعمل على تعزيز روح المنافسة والإلتزام بين شركات المساهمة العامة وسيخلق وعي متزايد باهمية هذه القيم التي يجب ان يعمل على تكريسها الجميع بما يسهم في المحافظة على الحقوق متساوية، وبالتالي الارتقا بأداء سوق الاوراق المالية


aabb58d5c8.jpg
7c662c1ec2.jpg
6524421718.jpg
42aaae7a67.jpg
60e55caf47.jpg

السابق بالصورة.. أول سيلفي لنواب "الكتائب" من مجلس النواب
التالى فلسطين تنضم إلى اتفاقية حظر الأسلحة الكيميائية