سعد يستمرّ في جولاته الإنتخابيّة

سعد يستمرّ في جولاته الإنتخابيّة
سعد يستمرّ في جولاته الإنتخابيّة


زار الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري ، ورئيس لائحة «لكل الناس» الانتخابية عن دائرة صيدا ـ جزين، الدكتور أسامة سعد يوم أمس الاول منطقة الزهراني حيث التقى عائلات صيداوية، وتداول معها بالشؤون العامة في لبنان وبالاستحقاق الانتخابي.
في الغازية زار سعد عائلات: عزام، أبو عماد عكر، البوبو، البابا، عنتر، طلال الرواس، محمد الرواس، محمود عبد الجواد، محمد بيضاوي، حيدر شمس الدين، رضا الإبريق، جميل الظريف، جرادي، علي فوزي، عبد الصوص.
كما زار سعد منطقة البيسارية حيث التقى عائلات: المصطفى، الأسمر، علي.
كما زار عائلة مهدي في النجارية، وعائلة الدهيني في العاقبية، وعائلة بدران في السكسكية.
وخلال لقاءاته بالعائلات تحاور سعد مع أفرادها بالأوضاع العامة في لبنان، وفي منطقة صيدا والجنوب بشكل خاص. كما جرى تناول المشاكل التي يعاني منها المواطنون في مختلف المجالات.
وعرض سعد ما تضمنه برنامجه الانتخابي من تحليل حول تلك الأوضاع والمشاكل، وطرح رؤيته للحلول والمعالجات الكفيلة بتجاوز الأزمات التي تضغط على المواطن على مختلف الأصعدة، داعيا إلى تطوير التحركات الشعبية وتكاملها مع العمل البرلماني من أجل شق طريق التغيير باتجاه بناء الدولة المدنية الديمقراطية العادلة، ومشدداً على أهمية المشاركة في العملية الانتخابية يوم 6 أيار من أجل محاسبة كل من شارك في إدخال لبنان إلى النفق المظلم، ومن أجل دفع مسيرة التغيير إلى الأمام.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سعد يستمرّ في جولاته الإنتخابيّة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الديار

السابق رئيس لجنة حقوق الإنسان العربية يزور مصابي غزة
التالى سيدي بوزيد: إيقاف 4 سيّارات محمّلة بضائع مهرّبة