أخبار عاجلة
مصادر تكشف أسباب وفاة حفيد علي عبدالله صالح -

تدشين امتحانات إنهاء المرحلة الأساسية للعام 2018 في مديرية الشحر

دشن المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر ونائبه الأستاذ مصبح العبد البحسني بمعية الأستاذ وليد عوض صياد مدير مكتب التربية بالمديرية رئيس لجنة الضبط والتحكم والأستاذ محمد سعيد القرزي رئيس قسم شؤون الموظفين بمكتب التربية بالمديرية صباح اليوم الاربعاء 2 / 5 / 2018 م امتحانات إنهاء المرحلة الأساسية بمديرية الشحر.

وخلال التدشين الذي أجري في مركز مدرس عمرو بن العاص أعطى المدير العام لمديرية الشحر توجيهاته ونصائحه للطلاب والطالبات بما يمكنهم من حصد نتائج مشرفة ، مؤكدا على ان السلطة بالمديرية قد عملت على تهيئة الأجواء الامتحانية الملائمة للطلاب والطالبات وذلك من خلال العمل على استمرار التيار الكهربائي على المراكز الامتحانية الثمانية المنتشرة في مديرية الشحر.

كما حث الأستاذ وليد عوض صياد مدير مكتب التربية رئيس لجنة الضبط الطلاب على التمعن في إجاباتهم بما يمكنهم من تحقيق التفوق الذي يصبون إليه ، شاكر جهود مكتب التربية بالمحافظة على تدليله كافة الصعاب وكذا السلطة المحلية بالمديرية ومؤسسة الكهرباء على العمل لاستمرار التيار الكهربائي في المراكز الامتحانية الثمانية بما يضمن سير الامتحانات بكل سلاسة ويسر وفق ما هو مخطط له .

ويتقدم لامتحانات إنهاء المرحلة الأساسية في مديرية الشحر 1736 طالب وطالبة منهم 967 ذكور و 769 إناث  يتوزعون على 8 مراكز امتحانية على عموم مديرية الشحر.


حزمة مشاريع إماراتية في حضرموت خلال أيام

أعلنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت أن الأخيرة ستشهد في الأيام المقبلة حزمة من المشاريع الصحية والخدمية ومشاريع البنية التحتية، فيما اختتمت الهيئة بعدن



السابق العثور على جثة متفحمة مجهولة الهوية داخل مركبة في الرمثا
التالى واشنطن تجدد رفضها للتدخل الإيراني في اليمن وتقول إنها لن تسمح بتهديد أمن المنطقة