أخبار عاجلة
مشروع روسي ضخم في مصر -
4 تكليفات من السيسي لوزير الإسكان -
دمشق: انسحاب أو بقاء القوات الحليفة شأن داخلي -

رغم ارتفاع الحرارة في الايام المقبلة..برق و رعد و امطار في هذا اليوم

رغم ارتفاع الحرارة في الايام المقبلة..برق و رعد و امطار في هذا اليوم
رغم ارتفاع الحرارة في الايام المقبلة..برق و رعد و امطار في هذا اليوم

 توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا غائما جزئيا الى غائم بسحب مرتفعة مع ارتفاع محدود في درجات الحرارة.اما في المناطق الداخلية فيستمر تساقط الأمطار المتفرقة بعد الظهر وتكون مصحوبة ببرق ورعد. وجاء في النشرة الاتي:

-الحالة العامة: كتل هوائية حارة وجافة تسيطر على مناطق الحوض الشرقي للمتوسط، تنحسر تدريجيا بدءا من ظهر يوم السبت.

- الطقس المتوقع في لبنان:

الأربعاء: صاف الى قليل الغيوم مع رياح ناشطة خاصة جنوب البلاد دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وظهور طبقات من الغبار تؤدي إلى انخفاض مستوى الرؤية وتستمر خلال الأيام القادمة. اما في المناطق الداخلية تتساقط الأمطار وزخات من البرد احيانا في الفترة المسائية بشكل متفرق وتكون مصحوبة ببرق ورعد.

الخميس: غائم جزئيا الى غائم بسحب مرتفعة مع ارتفاع محدود في درجات الحرارة.اما في المناطق الداخلية يستمر تساقط الأمطار المتفرقة بعد الظهر وتكون مصحوبة ببرق ورعد.

الجمعة: غائم جزئيا بسحب متوسطة مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة ورياح ناشطة جنوب البلاد وأمطار متفرقة مساء في المناطق الداخلية وتكون مصحوبة ببرق ورعد.

- الحرارة على الساحل من 20 الى 35 درجة، فوق الجبال من 19 الى 29 درجة، في الارز من 11 الى 20 درجة، في الداخل من 16 الى 31 درجة.

- الرياح السطحية شمالية الى شمالية شرقية، سرعتها بين 10 و45 كلم/س.

- الانقشاع متوسط، يسوء أحيانا.

- الرطوبة النسبية على الساحل بين 25 و65 %.

- حال البحر معتدل ارتفاع الموج حرارة سطح الماء 23 درجة.

- الضغط الجوي 759 ملم زئبق.

- ساعة شروق الشمس: 05:49 ساعة غروب الشمس: 19:22 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رغم ارتفاع الحرارة في الايام المقبلة..برق و رعد و امطار في هذا اليوم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الديار

السابق «أبوشقة» يقبل استقالة محمد ابراهيم من عليا الوفد
التالى بمشاركة وزيرة القضاء والمستشار القضائي .. افتتاح فرع النيابة العامة الحقوقية في الناصرة حفل الافتتاح تخلل كلمات وتهاني من قبل الشخصيات المشاركة وفقرة فنية قدمها موظفو النيابة العامة في لواء الشمال.