أخبار عاجلة
بالفيديو.. مفتاح الكعبة المشرفة -
بالفيديو.. مفتاح الكعبة المشرفة -

شامل روكز: فاقد الشيء لا يعطيه ومن دمر دولة لا يمكن ان يبنيها

شامل روكز: فاقد الشيء لا يعطيه ومن دمر دولة لا يمكن ان يبنيها
شامل روكز: فاقد الشيء لا يعطيه ومن دمر دولة لا يمكن ان يبنيها

-

سأل المرشح عن المقعد الماروني في دائرة ​كسروان​ جبيل العميد المتقاعد ​​شامل روكز​ بين أبناء غزير "من يملك مشروعاً سياسياً اوضح من مشروعنا ؟ ومن يملك مشروع الدولة لا الدويلة ؟ نحن اصحاب مشروع الدولة بمؤسساتها بعدما حوّلوها في السابق دويلات"، مشيراً إلى "أنهم يتحدثون عن الزغل ولو بحثوا عنه لوجدوه في تاريخهم. ومن تاريخهم نعرف الشفافية والنزاهة في مستقبلهم".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

ولفت إلى "انهم يتحدثون عن الغريب ولكن الغريب عن كسروان هو غريب عن مبادئها ثوابتها وقيمها. ولا احد يشبه كسروان بتاريخها اكثر منا وابناء كسروان الفتوح وجبيل يعرفون تاريخهم وتاريخنا وكما عبروا عنه عامي 2005 و 2009 سيفعلون اليوم أيضاً"، مشيراً إلى أن "السيادة لا تتجزأ بل هي كيان ووجود يحافظ عليهما رئيس الجمهورية. ونحن من هذه السلالة الوطنية التي تحافظ عليها مهما كان الثمن".

وأشار إلى "اننا تفاجأت بداية بصورة "انا شامل وشامل انا" لكنني سعيد بها اليوم لأنها أزعجت كثيرين. ومن يستطيع ان يكون بمستوى عنوانها فليرفع مثلها"، مؤكداً "اننا نريد بيئة نظيفة بدل بيئة ​النفايات​ التي طمروها في ​لبنان​ وجزء منها في كسروان ونريد جبالاً خضراء لا كما حولوها ​كسارات​ ومرامل ونحن مع التوازن بين العمران و​البيئة​ لكن ممنوع على اي كان تكسير جبالنا للخدمات الانتخابية"، معتبراً أن "فاقد الشيء لا يعطيه ومن دمر دولة لا يمكن ان يبنيها".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شامل روكز: فاقد الشيء لا يعطيه ومن دمر دولة لا يمكن ان يبنيها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النشرة (لبنان)

السابق الخزينة السورية تفقد المليارات جراء التبغ المهرب
التالى حماية المستهلك تطالب بعدم إقرار قانون الضريبة الجديد