أخبار عاجلة
«النني» يغيب عن مواجهة الكويت -
صندوق النقد يحث السعودية على عدم زيادة الإنفاق -

فريد البستاني: أقف لجانب الرئيس اليوم وغدا وبعد غد وواجبنا دعم العهد

فريد البستاني: أقف لجانب الرئيس اليوم وغدا وبعد غد وواجبنا دعم العهد
فريد البستاني: أقف لجانب الرئيس اليوم وغدا وبعد غد وواجبنا دعم العهد

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

كما أكد ضرورة تشكيل لجنة "لمعرفة أين ذهبت أموال المهجرين، فهناك أشخاص لم يحصلوا على أموالها في حين ان البعض حصل عليها بضعف ثلاث مرات"، داعيا إلى "دفع حقوق المواطنين قبل التكلم عن سيدر 1".

وقال: "أنا لا أؤمن ب​الوراثة السياسية​ والشعب هو من يقرر في صناديق الاقتراع في ​6 أيار​، وعلى النائب أن يكون لديه رؤيا إلى المستقبل".

وأضاف "منطقة الشوف منكوبة سياحيا وثقافيا واقتصاديا واجتماعيا، ليس لدينا فنادق مهمة ولا دور سينما ولا أماكن لتنظيم الحفلات والمعارض"، داعيا أبناء الشوف إلى الاقتراع "لنستطيع اطلاق عملية التغيير".

وأعلن انه "إذا1انتخبت نائبا سأنزل إلى البرلمان وأؤمن البطاقة الصحية وضمان الشخوخة لأن الدولة التي لا تحترم المسنين لا شرف لها، وسأطالب بحصة الشوف من سيدر 1".

من جهة أخرى، لفت إلى انه "نعيش في منطقة بوجود اسرائيل ودول اقليمية وسنتعرض دائما إلى هزات، إلا ان وحدتنا الوطنية ودعمنا للعهد تساعدنا على الوقوف في وجه هذه الهزات"، مشددا على انه "من واجبنا ان نساعد هذا العهد على النجاح وأنا أقف إلى جانب الرئيس ميشال عون اليوم وغدا وبعد غد".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فريد البستاني: أقف لجانب الرئيس اليوم وغدا وبعد غد وواجبنا دعم العهد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النشرة (لبنان)

السابق ميشال معوض: سأضع ورقة بيضاء اليوم
التالى أخبار اليمن اليوم : البخيتي يكشف وقائع وأسماء لأول مرة: من هو رسول الحوثي لعلي محسن ولماذا بكى اليدومي وما هي الصفقة مع هادي وصالح والاصلاح؟