اليوم.. انطلاق الزيارة الرسمية لمعبد الغريبة

اليوم.. انطلاق الزيارة الرسمية لمعبد الغريبة
اليوم.. انطلاق الزيارة الرسمية لمعبد الغريبة

تنطلق اليوم الأربعاء 2 ماي 2018، الزيارة الرسمية لمعبد الغريبة، في إطار الموسم السنوي للحجّ إلى الغريبة الذي إنطلق منذ يوم السبت 28 أفريل 2018 ليتواصل إلى غاية 6 ماي المقبل وسط توقعات بأن يصل عدد الحضور إلى 6000 زائر.

ومن المتوقع أن يشهد معبد الغريبة اليوم وغدا، توافدا كثيفا لليهود، بالإضافة إلى حضور شخصيات دينية من روسيا وإيطاليا وشخصيات ديبلوماسية أجنبية ووزراء من الحكومة التونسية، وفق ما أكده رئيس هيئة معبد الغريبة بيريز الطرابلسي، لقناة نسمة.

وأضاف الطرابلسي، أن ''هذه السنة ستشهد حضورا كثيفا للزوار مقارنة بالسنوات الفارطة، لافتا إلى أن عددهم سيتراوح بين 4000 و6000 زائر، من جنسيات عديدة منها الروسية و''الاسرائيلية'' والفرنسية والألمانية والإيطالية والألمانية والبريطانية''.

وقال رئيس هيئة معبد الغريبة، إن الوضع الأمني على أحسن ما يرام ، مؤكّدا أن الإستعدادات الأمنية مكثفة لتأمين موسم الحج إلى الغريبة هذه السنة في أحسن الظروف.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اليوم.. انطلاق الزيارة الرسمية لمعبد الغريبة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : nessma.tv

السابق السيسي يبحث مع مايك بنس الأوضاع في غزة والمصالحة الفلسطينية
التالى إليكم بالاسم.. السيطرة على أولى مناطق مديرية زبيد ويوم تاريخي في انتظار تهامة