أخبار عاجلة
قطر تحظر تداول منتجات دول المقاطعة -

تواصل ورشة عمل واقع واتجاهات تنمية الموارد المحلية بالمكلا

تتواصل لليوم الثاني بالمكلا فعاليات ورشة العمل الخاصة  بواقع واتجاهات تنمية الموارد المحلية للمحافظات التي  تنظمها مؤسسة برجهوف الألمانية بالتعاون مع مؤسسة جلوبال فيو للسلام والتنمية و برعاية وزير الإدارة المحلية عبد الرقيب فتح ومحافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

الورشة التي يشارك فيها 20 مشارك  من عشر محافظات هي عدن ،حضرموت ،لحج ،ابين ،المهرة ،تعز ،مأرب،شبوة،سقطرى،الضالع  يمثلون وكلاء  ومستشارين المحافظة والمحافظين للشؤون المالية ومدراء مكاتب المالية والتخطيط.

واستهل المشاركون نقاشتهم حول الرقابة والمسائلة على الموارد المحلية ومقترحات لتعزيز تنمية وترشيد الموارد المالية المحلية.

وتهدف الورشة الى تحديد المشكلات الرئيسة في الموارد المالية التي تواجها السلطة المحلية والحلول والمقترحات للتعامل مع تلك المشكلات وكذا تحديد المعوقات التي تحد من دور السلطة المحلية .

واستعرضت الورشة في اليوم الأول تقييم وواقع الموارد المالية وتمويل التنمية لدى السلطات كما تطرقوا الى اهم المشاكل التي تواجه السلطات المحلية فيما يخص الموارد المالية.

حزمة مشاريع إماراتية في حضرموت خلال أيام

أعلنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت أن الأخيرة ستشهد في الأيام المقبلة حزمة من المشاريع الصحية والخدمية ومشاريع البنية التحتية، فيما اختتمت الهيئة بعدن



السابق عاجل : الحوثيون يخسرون مواقع جديدة في جبهة الساحل الغربي وقواتهم تفر منها (أسماء المواقع)
التالى قوات الإنقاذ تقصف بعنف الجيش السعودي وقوات هادي في نجران وجيزان