أخبار عاجلة

شركة سنطرال تعتذر رسميا للمغاربة

شركة سنطرال تعتذر رسميا للمغاربة
شركة سنطرال تعتذر رسميا للمغاربة

اليكم تفاصيل هذا الخبر شركة سنطرال تعتذر رسميا للمغاربة

ك.ش

بعد التصريحات المستفزة التي أطلقها أحد مسؤوليها و التي وصف فيها المقاطعين لمنتوجات شركته “بالخيانة للوطن ”  خرجت شركة “سنطرال دانون ” ببلاغ جديد تعتذر فيها للمغاربة .

شركة “سنطرال دانون” و في بلاغ لها قدمت  اعتذارها إلى “جميع المواطنين الذين شعروا بالإساءة” بسبب التصريحات التي صدرت عن المسؤول في الشركة”.

وقالت الشركة، في بلاغ لها، إن هذه التصريحات “لا تعكس الموقف الرسمي للشركة”، معربة عن “احترامها العميق لجميع المستهلكين المغاربة”، مشيرة إلى أنهت “تبذل قصارى جهدها للانصات إليهم وتفهمهم”.

و أكدت الشركة في بلاغها أن سعر الحليب مستقر مند سنة 2013 ، حيث جاء في بلاغها  “إن سنطرال دانون لم ترفع سعر الحليب بالنظر لمكانة الحليب في النظام الغذائي وفوائده الصحية”، وأنها حافظت “على نفس السعر بدون أي تغيير منذ يوليوز 2013، على الرغم من الزيادات المستمرة في تكاليف إنتاجه”.

و أضافت  شركة “سنطرال دانون في بلاغها ” إنها ”ستواصل العمل بقوة لإرضاء المستهلكين من خلال خدمة 78.000 نقطة بيع يومياً وتحفيز المنظومة الصناعية الفلاحية”، المكونة من 120 ألفا من مربي الماشية الذين يمثلون 600 ألف شخص في العالم القروي

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شركة سنطرال تعتذر رسميا للمغاربة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة نون الإلكترونية

السابق راقب تردد الأمنيين والعسكريين على مراكز الاقتراع...إحالة تكفيري على وحدة مكافحة الإرهاب بالقرجاني
التالى توريد 9 آلاف طن من محصول القمح بشون كفر الزيات المركزية