أخبار عاجلة
فيديو| تعرف على مواصفات هاتف هواوي «Honor Play 7» -

الجبوري يدعو الى اليقظة والحذر تجاه الوضع الامني في بغداد والمحافظات

الجبوري يدعو الى اليقظة والحذر تجاه الوضع الامني في بغداد والمحافظات
الجبوري يدعو الى اليقظة والحذر تجاه الوضع الامني في بغداد والمحافظات

اليكم تفاصيل هذا الخبر الجبوري يدعو الى اليقظة والحذر تجاه الوضع الامني في بغداد والمحافظات

السومرية نيوز/ بغداد
ادان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الاربعاء، الاحداث التي شهدتها منطقة الطارمية شمالي بغداد، داعياً في الوقت ذاته الاجهزة الامنية وقياداتها الى مزيد من اليقظة والحذر تجاه الوضع الامني في بغداد والمحافظات.

وقال الجبوري في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إنه "يدين الاستهداف الارهابي الذي طال عائلة المحامي رحيم المرزوك والذي ادى الى مقتله وعائلته وعدداً من اهالي قرية 14 رمضان التابعة لناحية العبايجي في قضاء الطارمية"، مضيفاً "ان الاستهداف الاجرامي يعد دليلاً واضحاً على محاولات عصابات داعش الجبانة في زعزعة الوضع الامني المستقر الذي تحقق بتضحيات وبسالة قواتنا الامنية التي دحرت الارهاب وانهت وجوده من البلاد".



واشار رئيس مجلس النواب الى ان "هذه العمليات الجبانة تعبر عن الفكر المريض والحقد الدفين لهذا التنظيم الذي يريد دق اسفين الفرقة والتناحر بين ابناء الشعب العراقي" مشددا ان "يقظة العراقيين وحسهم الوطني اثبت فشل كل المحاولات الغادرة تجاه النسيج الاجتماعي المتماسك".

وثمن الجبوري "تضحيات وبطولات القوات الامنية التي اثبتت قدرتها على مواجهة هذا التنظيم وحواضنه"، داعياً في الوقت ذاته "الاجهزة الامنية وقياداتها الى مزيد من اليقظة والحذر تجاه الوضع الامني في بغداد وباقي المحافظات، والعمل على وضع خطط امنية محكمة تكون كفيلة بحماية الارواح والممتلكات".

واعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاربعاء، ان الوضع الامني في قضاء الطارمية مسيطر عليه، مبينة انه تم قتل جميع المسلحين الذين هاجموا القضاء امس.

وافاد مصدر امني في بغداد، امس الثلاثاء، بأن مجموعة مسلحة من "داعش" فتحت النار بشكل عشوائي في الطارمية وقتلت سبعة مدنيين واصابت 13 اخرين بجروح.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الجبوري يدعو الى اليقظة والحذر تجاه الوضع الامني في بغداد والمحافظات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : السومرية نيوز

السابق فيديو: بتعليق حفيظ دراجي.. مضارب التنس تواجه قنابل الغاز الإسرائيلية بغزة
التالى عاجـل: وصول قوات سعودية ضخمة الى سقطرى ومصادر تكشف عن السبب