أخبار عاجلة

شاهد: بحضور رئيسي الوزراء الفلسطيني والياباني.. افتتاح المبنى الإداري لمدينة أريحا الصناعية

اليكم تفاصيل هذا الخبر شاهد: بحضور رئيسي الوزراء الفلسطيني والياباني.. افتتاح المبنى الإداري لمدينة أريحا الصناعية

خاص دنيا الوطن - بهاء بركات
افتتح رئيس الوزراء الفلسطيني، رامي الحمد الله، ورئيس الوزراء الياباني، شينزو آبي، الأربعاء، في مدينة أريحا الزراعية المبنى الإداري لمدينة أريحا الصناعية والزراعية والصناعية، وذلك بحضور عدد من ممثلي مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص.

وقال رئيس الوزراء رامي الحمد الله، لـ "دنيا الوطن"، إن هناك اتصالات تقوم بها اليابان مع الجانب الإسرائيلي من أجل فتح الطريق التجاري الذي يربط مدينة أريحا الزراعية الصناعية بمنطقة الشونه في الأردن، الأمر الذي سيسهل عملية تصدير منتجاتنا الى الخارج، ونأمل أن تنجح هذه الضغوط في المباشرة بالمشروع في أسرع وقت.

من جهته، قال عضو مجلس الإدارة ورئيس المجلس التنفيذي لباديكو القابضة ومؤسس مدينة روابي رجل الأعمال الفلسطيني، بشار المصري، إن الصناعة من أهم القطاعات للنهوض بالاقتصاد الفلسطيني، وبالتالي فإن المناطق الصناعية تسهل على المستثمرين المباشرة في إقامة مشاريعهم في منطقة صناعية واحدة.

وأوضح المصري، أن المناطق الصناعية لها فوائد كثيرة خصوصاً على المستوى التسويقي والبيئي لذلك فهي خيار اقتصادي ناجح للفلسطينيين.

وأضاف المصري، أن المدينة الزراعية الصناعية في أريحا يعمل بها أحد عشر مصنعاً، ووقعنا عقوداً لبناء 37 مصنعاً مع نهاية هذا العام وبداية العام الجاري في قطاعات مختلفة وخصوصا الصناعات الغذائية.

 


b221486398.jpg

b22ac644f4.jpg

f75259563a.jpg

e83f7fb9ba.jpg

6bba0fdadc.jpg

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شاهد: بحضور رئيسي الوزراء الفلسطيني والياباني.. افتتاح المبنى الإداري لمدينة أريحا الصناعية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : دنيا الوطن

السابق مفوضية الانتخابات العراقية تلغى 103 مقرات انتخابية فى محافظات متفرقة
التالى رسالة ماجستير في "الشرق الأوسط"