العاصمة عدن تشهد حفل تخرج الدفعة الرابعة من مجندي الشرطة العسكرية

العاصمة عدن تشهد حفل تخرج الدفعة الرابعة من مجندي الشرطة العسكرية
العاصمة عدن تشهد حفل تخرج الدفعة الرابعة من مجندي الشرطة العسكرية

 

 

شهدت العاصمة عدن حفل تخرج الدفعة التأسيسية الرابعة من مجندي الشرطة العسكرية عدن.

 

وفي كلمة ترحيبة من قائد الشرطة العسكرية عدن اللواء الركن احمد علي صالح الحدي ألقاها نيابةً عنه العقيد الركن محمد حزام، قال فيها: إن "ما لمسناه من لياقة وعرض عسكري متميز للأفراد يؤكد على الجهود التي بذلها قيادة اللواء في تدريب وتاهيل منتسبين الدفعة الرابعة وكل أفراد اللواء".

 

وعبر عن شكره وتقديره ونيابة عن قيادات عسكرية لكل الابطال و المقاتلين في جبهات القتال لمواجهة مليشيات الحوثي الانقلابية.

 

وأضاف قائلاً: ”اننا وباسم كل ابطال الجيش نعبر عن خالص الشكر والامتنان لقيادات دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية الذين كان لهم الفضل بعد الله في حماية الوطن من المد الفارسي”.

 

وطالب كافة القوى السياسية والعسكرية الى الالتفاف والوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي وذلك من أجل الوصول بالوطن الى بر الامان .

 

بدوره القى قائد اللواء الاول دعم وأسناد العميد منير المشألي ابو اليمامة، كلمة حيا فيها ابطال الشرطة العسكرية نواة الجيش الجنوبي هذا الصرح العسكري يزداد قوة وتدريب وصلابة .

 

وأشاد بقيادة الشرطة العسكرية ممثلة بالقائد اللواء أبو محمد الحدي لما يمتاز من تسلح التربية العسكرية الحقيقة والتدريب والانضباط العسكري .

 

وأضاف أن بلادنا تمر في اصعب الضروف وأحلكها لكن عندنا أمل بأننا قادرون على حماية البلاد وتأهيل وتدريب القوات الجنوبية لما تمتلكة من أصرار وعزيمة .

 

وفي كلمة الخرجين الذي ألقاها احد الجنود أوضح من خلالها أن الاحتفال بتخريج الدفعة الرابعة تأتي في إطار الاحتفالات بمناسبة عيد العمال العالمي .. مؤكداً وقوفهم الدائم خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ،وذلك من أجل الدفاع عن أمن واستقرار الوطن.

 

هذا شهد الحفل تمارين وعرض عسكري عكس مدى التدريب والتأهيل الذي تلقاه المنتسبون خلال الفترة الماضية وقد تم تسليم عدد من الشهادات التقديرية والهدايا الرمزية لعدد من منتسبي الشرطة العسكرية .

 

حضر الحفل عدد من القيادات العسكرية والأمنية في العاصمة عدن من ضمنهم اللواء الركن محمد بن محمد الردفاني رئيس هيئة التدريب والتأهيل بوزاره الدفاع والقائد فواز الشبحي والقائد أكرم الحنشي .

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر العاصمة عدن تشهد حفل تخرج الدفعة الرابعة من مجندي الشرطة العسكرية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليمن العربى

السابق رئيس لجنة حقوق الإنسان العربية يزور مصابي غزة
التالى سيدي بوزيد: إيقاف 4 سيّارات محمّلة بضائع مهرّبة